المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انخفاض ملحوظ مع فرص سقوط أمطار.. حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن

أهل مصر
درجات الحرارة الآن
درجات الحرارة الآن

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الآن، حيث تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا و طقسا باردا على كافة الأنحاء، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وتوقعت في بيان، أن يكون الطقس بارد نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يكون جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد معتدل، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس

كانت الأرصاد الجوية، تنبأت أن يشهد طقس اليوم السبت، نشاط رياح شمالية باردة قادمة من جنوب أوروبا تغزو جميع البلاد وتزيد من الإحساس بالبرودة، بالإضافة إلى تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة تقل حدتها تدريجيًا كلما تقدمت للداخل، مشيرة إلى أن هذه الأحوال الجوية تستمر حتى الأسبوع المقبل.

كما كشفت عن انخفاض درجات الحرارة ، مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري والدلتا ومدن القناة مصحوبة بسقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

حالة الطقس طوال الأسبوع

أعلنت الأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة من يوم الأحد 16 يناير الجاري، حتى الجمعة 21 يناير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، على أن تكون أحوال الطقس معتدلة على جنوب سيناء، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة الآن حالة الطقس الآن

درجات الحرارة الآن

القاهرة

العظمى 16 الصغرى 9

الإسكندرية

العظمى 16 والصغرى 10

مرسى مطروح

العظمى 15 الصغرى 9

سوهاج

العظمى 16 الصغرى 7

قنا

العظمى 17 الصغرى 7

شرم الشيخ

العظمى 20 الصغرى 14

أسوان

العظمى 17 الصغرى 8

درجات الحرارة الآندرجات الحرارة الآن

اعلان