اعلان

درجات الحرارة وحالة الطقس الآن.. انخفاض مع فرص سقوط أمطار

درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الآن، حيث تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة على كافة محافظات مصر، حيث يسود طقس غائم ممطر مع نشاط للرياح.

وأعلنت الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الأثنين بارد نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما يكون مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد معتدل.

وأضافت أن الطقس شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع في السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن

كشفت الأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد، يشهد استمرار تكاثر السحب على كافة أنحاء البلاد، تكون مصحوبة بسقوط أمطار على المناطق الرطبة، كما تبقي فرص سقوط الأمطار على سلاسل جبال البحر الأحمر والسواحل الشمالية.

وأضحت الأرصاد عن نشاط رياح شمالية باردة على مناطق من القاهرة وجنوب سيناء وجنوب البلاد، تزيد من الإحساس ببرودة الطقس، مشيرة إلى أن الأجواء الباردة وانخفاض درجات الحرارة يستمر إلى نهاية الأسبوع.

حالة الطقس

وضحت الأرصاد الجوية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية أخر صور للأقمار الصناعية والتي تشير إلى السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري والدلتا والتي يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة تكون خفيفة الى مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الصعيد .

درجات الحرارة الآن

كشفت الأرصاد الجوية اليوم، عن سبب انخفاض درجات الحرارة الآن، حيث وضحت تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة مصدرها جنوب وشرق أوروبا مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، مشيرة إلى استمرار هذا الانخفاض لعده أيام أخرى، والفرصة تكون مهيأة لتكوين الثلوج على مرتفعات سيناء.

حال الطقس طوال الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس اليوم الأثنين 17 يناير الجاري ، حتى السبت 22 يناير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على أن تكون أحوال الطقس مائلة للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

درجات الحرارة الآن وحالة الطقس حالة الطقس

درجات الحرارة الآن

القاهرة

العظمى 15 الصغرى 9

الإسكندرية

العظمى 15 والصغرى 10

مرسى مطروح

العظمى 15 الصغرى 9

سوهاج

العظمى 16 الصغرى 6

قنا

العظمى 17 الصغرى 6

شرم الشيخ

العظمى 20 الصغرى 14

أسوان

العظمى 17 الصغرى 8

درجات الحرارة الآن وحالة الطقسدرجات الحرارة الآن

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي