اعلان
اعلان

حالة الطقس غدا الأربعاء.. "أمطار بنسبة 50% ومزيد من الإحساس بالبرودة"

تطورات حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على البلاد

حالة الطقس الأربعاء
حالة الطقس الأربعاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأربعاء 19 يناير 2022، موضحة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% على مناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

وأكدت الهيئة في بيانها قبل قليل، عن الطقس غدا وجود اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعات الرياح وارتفاع الموج. كما يشهد الخميس 20 يناير حدوث شبورة مائية شديدة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء البلاد، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك.

حالة الطقس الأربعاء

يشهد غدا الأربعاء طقس بارد ويشعر سكان القاهرة والدلتا بمزيد من الاحساس بانخفاض درجات الحرارة، حيث تشهده كافة الأنحاء اليوم وغدا نتيجة نشاط الرياح الباردة كما تقل فرص سقوط الأمطار خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء وتجدد ليلا على السواحل الغربية.

درجات الحرارة غدا

ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى غدا الأربعاء الموافق 19 يناير 2022 :

- القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجة.

- الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 8 درجة.

مطروح العظمى 16 درجة والصغرى 8 درجة.

- سوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 5 درجة.

- قنا العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجة.

- أسوان العظمى 17 درجة والصغرى 8 درجة.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس

شهد اليوم الثلاثاء انخفاض بالحرارة لتكون حالة الطقس اليوم بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع اعتدال نسبي فترات الظهيرة، حيث يزداد البحث عن خدمات الطقس. لذا تقدم أهل مصر لقرائها ومتابعيها خدمة الطقس في موقعك لبيان درجات الحرارة اليوم.

WhatsApp
Telegram