اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 15.. نهاية سعيدة لهند وسليم

مسلسل أنا وهي الحلقة 15 و الأخيرة
مسلسل أنا وهي الحلقة 15 و الأخيرة

مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة، من أكثر الجمل البحثية المستخدمة مؤخرًا، حيث يحرص قطاع عريض من الجماهير على متابعة أحداث مسلسل أنا وهي، منذ انطلاق أول حلقات المسلسل على شاشة قنوات CBC.

كما يتفاعل قطاع عريض من متابعي مسلسل أنا وهي، مع أحداثها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشيدوا بقصة مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة، والذي لاقى استحسان كبير من قبل الجماهير.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' مسلسل أنا وهي الحلقة 15 الأخيرة، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أنا وهي الحلقة 15 و الأخيرة مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي الحلقة 15

مسلسل أنا وهي، لاقي استحسان كبير من قبل مشاهديه، حيث تدور في إطار اجتماعي كوميدي حول سليم شاب يعاني من التخيلات السلبية ويلعب دوره الفنان أحمد حاتم، الذي تضعه الصدف في طريق هند وتعاني مع العنف المفرط مع الآخرين والتي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد، عند الدكتور النفسي شيرين عبد الوهاب الذي يتعالج عنده الثنائي، المقيم معهم في نفس العمارة، والذي يجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي.

شهدت أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 14، تصاعدًا كبيرًا وأشاد بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل معدلات البحث عن مسلسل أنا وهي الحلقة 15 في زيادة مستمرة، حيث شهدت تعرف سليم على حقيقة هايدي التي تستغله لمصلحة عملها، الأمر الذي جعله يتركها، كما شهدت أحداث مسلسل أنا وهي على تغيير هند وسليم ليتقارب كليهما من شخصية الآخر.

مسلسل أنا وهي الحلقة 15 و الأخيرة ومواعيد عرضها

- يعرض مسلسل أنا وهي الحلقة 15، على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

- يذاع عبر قناة Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحًا و 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي وتردد CBC الناقلة لها

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل انا وهي 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أنا وهي الحلقة الأخيرة

مسلسل أنا وهي الحلقة 15 والأخيرة، من بطولة باقة من الفنانين مثل أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل أنا وهي الحلقة 15 و الأخيرة مسلسل أنا وهي الحلقة 15

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة