اعلان
اعلان

أخبار الطقس.. غائم ممطر مع انخفاض في درجات الحرارة

درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس

يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن أخبار الطقس، حيث تشهد الفترة الحالية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والتي تصل إلى 10 درجات مئوية في القاهرة.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد ، حيث يكون بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا، مع نشاط للرياح وسقوط أمطار تتفاوت شدتها على المحافظات المختلفة.

أخبار الطقس

أعلنت الأرصاد الجوية على عن طقس اليوم، حيث يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ويسود طقس معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

أضافت في بيانها، أنه من المتوقع أن يكون الطقس ليلًا شديد البرودة على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع في السواحل الشمالية الشرقية ووس

سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس

أعلنت الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية اليوم الأحد، على أن يكون يوم غائم على القاهرة الكبرى، فيما يكون غائم جزئي على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

وأضافت عن توقعات بنشاط للرياح وسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

كما كشفت عن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على طول السواحل الشمالية الغربية وسواحل شمال الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع أن تتقدم للداخل مع تقدم الوقت

حالة الطقس طوال الأسبوع

كشفت الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 23 يناير الجاري، حتى الجمعة 28 يناير 2022، على أن يكون بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، على أن تكون أحوال الطقس معتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم حالة الطقس

درجات الحرارة الآن

القاهرة

العظمى 15 الصغرى 7

الإسكندرية

العظمى 15 والصغرى 8

مرسى مطروح

العظمى 15 الصغرى 7

سوهاج

العظمى 17 الصغرى 5

قنا

العظمى 18 الصغرى 5

شرم الشيخ

العظمى 20 الصغرى 12

أسوان

العظمى 20 الصغرى 17

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليومدرجات الحرارة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل