اعلان
اعلان

معرض الكتاب 2022.. المواصلات وطريقة حجز التذاكر عبر المنصة الإلكترونية

معرض الكتاب 2022
معرض الكتاب 2022

يحرص قطاع عريض من محبي القراءة على حضور فعاليات معرض الكتاب 2022 بدورته 53 والذي تفصلنا عنه أيام قليلة، حيث أنه من المقرر أن ينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 يوم الخميس المقبل 27 يناير 2022.

ويتساءل عدد كبير من المواطنين على التعرف على طريقة حجز تذاكر معرض الكتاب والمواصلات الخاصة بها، حتى يتمكنوا من الذهاب للمعرض.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' مواصلات وطريقة حجز تذاكر معرض الكتاب 2022، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه.

معرض الكتاب 2022 حجز تذاكر معرض الكتاب

خطوات حجز تذاكر معرض الكتاب 2022

- أولى خطوات حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 الدخول على المنصة الإلكترونية للمعرض من خلال هذا الرابـــط.

- عليك كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في المكان المخصص له.

- يجب الضغط على احجز تذكرتك الآن.

- قم باختيار يوم الزيارة.

- عليك إدخال كل البيانات المطلوبة كاسم ورقم هاتف وبريد إلكتروني وعمر وجنسية ونوع.

- بعد استيفاء كافة الخطوات السابقة سوف يتم إرسال صورة من التذكرة تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة على الواتس اب للرقم الذي قمت بإدخاله كما يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

معرض الكتاب 2022 مواصلات معرض الكتاب

مواصلات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

تحرص الدولة على دعم القراءة حيث قامت وزارة الثقافة بالتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات، لتسهيل ذهاب معرض القاهرة الدولي الكتاب 2022 بدورته 53، حيث وفرت الهيئة العامة للنقل 115 أتوبيس من وإلى مقر معرض الكتاب 2022 بالتجمع الخامس.

- خط رقم 1 ينطلق من ميدان عبد المنعم رياض وتتوافر به 10 سيارات ويمر من عبد المنعم رياض، رمسيس، عباسية ،جامعة الأزهر، محور المشير، معرض الكتاب ويضم 10 سيارات.

- خط رقم 2 ينطلق من دوران شبرا وتتوافر به ويمر بدوران شبرا ، شبرا ،أحمد حلمي ،ش رمسيس ،عباسية، نادي السكة ، جامعة الأزهر ،محور المشير ،معرض الكتاب ويضم 10 سيارات.

- خط رقم 3 ينطلق من النزهة الجديدة ويمر من النزهة الجديدة ، ميدان الحجاز ،السبع عمارات ، مكرم عبيد، مصطفى النحاس ، المنهل، الوفاء والأمل ، معرض الكتاب ويضم 8 سيارات.

- خط رقم 4 ينطلق من الأميرية و يمر بالأميرية ميدان المطرية الحلمية كلية بنات عين الشمس ميدان الشهيد هشام بركات الحي السابع حي السفارات معرض الكتاب ويضم 7 سيارات.

- خط رقم 5 ينطلق من ميدان الجيزة يمر من ميدان الجيزة ،جامعة القاهرة، القصر العينى ، السيدة عائشة، أوتوستراد جامعة الأزهر، معرض الكتاب ويضم 10 سيارات.

- خط رقم 6 ينطلق من صقر قريش و ويمر من صقر قريش كارفور المعادي نادي وادي دجلة الطريق الدائري محور المشير معرض الكتاب ويضم 5 سيارات.

- الخط رقم 7 ينطلق من المظلات ويمر بالمظلات، سراي القبة، روكسي، السبع عمارات، الحي الثامن، الوفاء والأمل، محور المشير، معرض الكتاب ويضم 8 سيارات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس