اعلان

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ16.. اعرف الرابط

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان السادس عشر

الإعلان 16 شقق الإسكان الاجتماعي
الإعلان 16 شقق الإسكان الاجتماعي

يبحث الآلاف من الشباب عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان السادس عشر 2022، خاصةً بعد إعلان وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن طرح الوحدات السكنية الجديدة، وكيفية التقديم من خلال الرابط الإلكتروني المخصص.

ورغم عدم تحديد موعد معين للطرح في العام الجديد من قِبل صندوق الإسكان الاجتماعي، إلا أن نسب البحث تزداد عن رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي فقط، للتقدم للحجز في مشروعات الإسكان الاجتماعي.

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان السادس عشر

يهتم صندوق الإسكان الاجتماعي، بتوفير وحدات سكنية تناسب كافة فئات المجتمع، حرصا على دعم الشباب الراغب في تملك وحدة سكنية، وذلك من خلال مبادرة الدعم العقاري وسكن مصر، وسكن لكل المصريين، وجنة وغيرها.

ويتم طرح الوحدات السكنية من خلال إعلان سنوي ينتظره عشرات الآلاف من المواطنين، باحثين عن الخطوات الخاصة بالاستعلام عن موقف حجز الوحدات السكنية ضمن الإعلان الأخير الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي، حيث يوفر الإعلان 16 من الإسكان الاجتماعي مسكن خاص لجميع المواطنين محدودي الدخل.

الإعلان 16 شقق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان السادس عشر

الاستعلام عن الإعلان الـ16 من الإسكان الاجتماعي

أعلن صندوق التمويل العقاري في وزارة الإسكان، بعد كثرة معدلات البحث عن الخطوات الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان 16 بالرقم القومي، للتعرف على مواعيد استلام الوحدات حسب القواعد والشروط.

- قدم صندوق التمويل العقاري العديد من وسائل التواصل والاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، ومن هذه الوسائل: الرسائل النصية القصيرة التي تشمل على الرقم القومي عن طريق الهاتف المحمول، ويكون بالاتصال منها على الأرقام الآتية 5777 و1188 و5999.

- يتضمن الإعلان 16 للإسكان الاجتماعي، توفير مسكن خاص للشباب متوسطي ومحدودي الدخل من خلال التقديم في الإعلان ويكون لفترة طويلة تصل لـ20 عام وبتقسيط المبالغ البسيطة شهريا.

- وفر صندوق التمويل العقاري في وزارة الإسكان رابط إلكتروني مخصص ليتم الاستعلام عن كل وحدات الإسكان الاجتماعي باستعمال الرقم القومي، وهذا لكل المواطنين المتقدمين ليحجزوا في كل محافظات الجمهورية.

الإعلان 16 شقق الإسكان الاجتماعي شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان السادس عشر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً