اعلان
اعلان

خريطة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الأربعاء إلى الإثنين 31 يناير

تطورات حالة الطقس على مدار الأسبوع المقبل

حالة الطقس على مدار الأسبوع
حالة الطقس على مدار الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على مدار اليوم، بدءا من غدا الأربعاء حتى الإثنين 31 يناير إذ تشهد البلاد ظواهر جوية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، مع انتشار الغيوم في فترات النهار وهبوب رياح باردة تصل حد الصقيع.

وكشفت الهيئة في بيانها قبل قليل، أنه اعتبارا من الأربعاء 26 يناير حتى نهاية الأسبوع يحدث انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حالة الطقس الأربعاء 26 يناير :

يشهد يوم الأربعاء أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد يصاحبها حبات البرد على فترات متقطعة. كما أشارت الهيئة في بيانها.

ويتوقع خبراء الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وسناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ورياح شديدة على السواحل الشمالية تسبب اضطراب في الملاحة البحرية، حيث تصل سرعة الرياح (60-70) كيلو متر في الساعة وارتفاع الموج يصل إلى 5.3 متر.

طقس الاسبوع حالة الطقس غدا

حالة الطقس الخميس 27 يناير :

يشهد الخميس 27 يناير أمطارا خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

حالة الطقس الجمعة 28 يناير :

يشهد الجمعة 28 يناير 2022 يحدث شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. ويشهد اليوك نشاط رياح.

حالة الطقس حتى نهاية الشهر

من المتوقع أن يشهد طقس الأيام المقبلة من السبت إلى الإثنين 31 يناير 2022 شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة. وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، ونشاط رياح على جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس على مدار 24 ساعة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك. حيث تزداد نسب البحث عن الطقس ودرجات الحرارة يوميا.

درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 8 درجة.

- الإسكندرية العظمى 15 والصغرى 8 درجة.

مطروح العظمى 15 درجة والصغرى 7 درجة.

- سوهاج العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجة.

- قنا العظمى 17 درجة والصغرى 5 درجة.

- أسوان العظمى 20 درجة والصغرى 7 درجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين