اعلان

أمطار.. غيوم.. رياح باردة .. حالة الطقس الآن على القاهرة

تطورات حالة الطقس اليوم على القاهرة الكبرى

حالة الطقس الآن
حالة الطقس الآن

الطقس الآن .. يشهد طقس اليوم الأربعاء اضطرابات منذ ساعات الصباح الأولى حتى فترات النهار، وتشهد سماء القاهرة الكبرى الآن غطاء كثيف من السحب المتوسطة والمنخفضة يمنع سطوع الشمس على مختلف الأنحاء يصاحبه سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الآن هطول مطر غزير يصل حد الرعد على المحافظات الساحلية، مصحوبة بحبات البرد على بعض المناطق. وتكون متوسطة الشدة على باقي المحافظات الداخلية تكون خفيفة على شمال الصعيد، مُضيفة أن الأمطار تصل على شرق البلاد وسيناء خلال الساعات المقبلة.

حالة الطقس الآن

أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الآن حيث يشهد اليوم الأربعاء طقس هو الأبرد في تاريخ مصر، حيث تضرب البلاد العاصفة هبة التي تهب من مناطق سوريا ولبنان والعراق ومصر والأردن، تؤدي إلى انخفاض كبير في الحرارة 4 درجات وتشكل صقيع خلال فترات الليل والصباح وخاصة على المزروعات. ويسيطر الصقيع على أجواء القاهرة نهارا، يمتد إلى مناطق المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد، حيث تتساقط الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

تطورات حالة الطقس

خلال التقرير نرصد تطورات حالة الطقس الآن وخلال الساعات المقبلة على مصر :

حالة الطقس الآن

حالة الطقس غدا الخميس :

يشهد الخميس 27 يناير أمطارا خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 50% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

درجات الحرارة الآن

القاهرة العظمى 12 درجة والصغرى 6 درجة.

- الإسكندرية العظمى 12 والصغرى 9 درجة.

مطروح العظمى 12 درجة والصغرى 7 درجة.

- سوهاج العظمى 15 درجة والصغرى 4 درجة.

- قنا العظمى 18 درجة والصغرى 5 درجة.

- أسوان العظمى 18 درجة والصغرى 7 درجة.

حالة الطقس الآن

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)