باقي 48 ساعة .. أخر موعد للتقديم في وظائف ليبيا بالخطوات

تعرف على خطوات التقديم في وظائف ليبيا

وظائف ليبيا
وظائف ليبيا

ننشر آخر موعد بخصوص التقديم في وظائف ليبيا التي يبحث عنها آلاف من الشباب المؤهلين للعمل بها، بعد إعلان وزارة القوى العاملة عن تلك الوظائف لشغلها والتي من المُقرر أن ينتهي التقديم بها يوم الإثنين 31 يناير الجاري. أي خلال 48 ساعة.

ويُقدم 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته عن وظائف ليبيا قبل يومين من غلق باب التقديم، وتفاصيل فرص العمل والوظائف المطلوبة في ليبيا، وكيفية التقديم عليها.

وظائف ليبيا وظائف ليبيا

المهن المطلوبة لوظائف ليبيا

وأعلنت وزارة القوى العاملة عن تلك الوظائف وهي: (4 أطباء تخصص نساء وتوليد، طبيب اختصاصي أشعة تشخيصية، 2 ممرض تخصص طوارئ وإسعاف، 5 ممرضات تخصص النساء والتوليد، و13 ممرضا تخصص جراحة، 10 ممرضين تخصص أطفال، و2 ممرضة تخصص قابلة قانونية).

خطوات التقديم على وظائف ليبيا

ننشر خطوات التقديم على وظائف ليبيا قبل غلق الباب بـ 48 ساعة .. وهي:

- الدخول على موقع الوزارة ثم اختيار فرص عمل بالخارج أو الدخول موقع وزارة القوى العاملة للتقديم لهذه الوظائف.

- يشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون لدى المتقدم خبرة من 3 إلى 10 سنوات.

- يشترط أن يترواح سن المتقدم لهذه الوظائف 25 إلى 37 سنة ما عدا وظيفة طبيب تخصص نساء وتوليد.

- يشترط أن يكون عمر المتقدم من 38 إلى 50 سنة.

- تتراوح الأجور بهذه المهن المطلوبة بين 3500 إلى 4500 دينار ليبي أي ما يعادل 15 ألفا و505 جنيهات إلى 19 ألفا و935 جنيها مصريا تقريبا حسب الخبرة.

وتهتم وزارة القوى العاملة في مصر، بتقديم العمالة للخارج خاصة لدولة ليبيا حيث إن هذه ثاني طلبية استقدام العمالة المصرية للعمل في المجال الطبي في دولة ليبيا بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني مع وزارة العمل والتأهيل هناك لتنظيم وحماية دخول العمالة المصرية إلى ليبيا للمشاركة في إعادة إعمارها.

وظائف ليبيا وظائف ليبيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً