اعلان

أمطار ورياح .. "الأرصاد" تكشف موعد انقلاب حالة الطقس إلى الأسوأ

تطورات حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في 72 ساعة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة، موضحة أن اليوم الثلاثاء يشهد طقسًا معتدلًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء مع تكوّن الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

حالة الطقس غدا

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى خلال الـ 72 ساعة المقبلة ضمن خدماتنا اليومية التي تهم المواطنين.. كما يلي:

حالة الطقسحالة الطقس

الأربعاء 2 فبراير 2022:

يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري تكون مثيرة للرمال والأتربة غربا على فترات متقطعة.

الخميس 3 فبراير 2022:

يشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد قد تمتد مساءً إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

كما يشهد الخميس سقوط أمطار متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. وأمطار خفيفة مساءً بنسب حدوث 30% على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط للرياح واضطراب في الملاحة البحرية على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ونصحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة. حالة الطقس

حالة الطقسحالة الطقس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً