سعر الذهب مسائي الثلاثاء 1 فبراير .. ارتفاع بعد الانخفاض الأسوأ في يناير

آخر تقارير سعر الذهب مسائي في الصاغة

سعر الذهب مسائي
سعر الذهب مسائي

يشهد سعر الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية، ارتفاع طفيف وفقا لآخر تقارير الصاغة الآن، إذ سجّل سعر الذهب عيار21 صباحا 792 جنيه وهو العيار الأكثر تداولا في سوق الصاغة المصرية، نظرا لبحث المقبلين على الزواج عن آخر أسعاره.

ويُقدم 'أهل مصر' أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 فبراير خلال التعاملات المسائية ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

سعر الذهب المسائي الثلاثاء 1 فبراير

شهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، ارتفاعا في منتصف تعاملات اليوم، تحديدا في فترة المساء، كما سجل سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم، ما بين 52 و906 جنيهات للجرام، وهو الأكثر انتشارا في دول الخليج. أما عيار الذهب 18 سجل ما بين 679 و680 جنيهًا، وهو الأكثر انتشارا في القاهرة الكبرى والإسكندرية.

وحقق سعر الذهب في مصر أسوأ انخفاض شهرى خلال شهر يناير الماضي، وذلك منذ شهر سبتمبر الماضى ولكنه بدأ يتعافى في ختام اليوم الأخير من الشهر المنتهى ليعود للارتفاع من جديد بسبب زيادة الطلب عليه. وحققت أسعار الذهب في مستهل فبرايرارتفاع جديد ليتخطى مستويات 1800 لأول مرة منذ انخفاضه في النصف الأخير من يناير.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1 فبراير خلال التعاملات المسائية "للشراء" :

- عيار 24 سجل 902.75 جنيه.

- عيار 22 سجل 827.75 جنيه.

- عيار 21 سجل 790 جنيه.

- عيار 18 سجل 677.25 جنيه.

- الجنيه الذهب سجل 6850 جنيها.

- الأونصة الذهب سجلت 1804 جنيها.

سعر الذهب مسائي سعر الذهب مسائي

سعر الذهب مسائي

نتابع خدمة سعر الذهب اليوم الثلاثاء 1 فبراير خلال التعاملات المسائية لحظة بلحظة، لتزايد البحث عن المعدن الأصفر من قِبل المستثمرين والعاملين في البورصة والصاغة، ولا سيما الشباب الراغب في شراء 'الشًبكة' للخطوبة أو المقبل على الزواج. ويتأثر سعر الذهب محليا بالتغيرات الاقتصادية التي يشهدها العالم، متأثرا بحالة دنو نتيجة أزمة فيروس كورونا. وأيضا حركة السوق العالمي خاصةً في الولايات المتحدة الأمريكية. وننشر كل ما يتعلق بأخبار المعدن النفيس وفقا لآخر تقارير الصاغة في مصر وتحديث السوق المصرية يوميا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصر ترحب بالاتفاق بين مجلسي النواب والدولة الليبيين بهدف حل أزمة مصرف ليبيا المركزي