اعلان

تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي.. كأس العالم للأندية

تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي extra
قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي extra

تتصدر تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي اهتمام ملايين من جمهور الأهلي والساحرة المستديرة، لمشاهدة المباراة المرتقبة من قِبل الأشخاص في بطولة كأس العالم للأندية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي

يبحث الأشخاص عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا extra الناقلة لمباراة الأهلي أمام نظيره نادي مزنتيري في بطولة كأس العالم للأندية، التي تُنظمها الإمارات هذا العام، ويشارك فيها 7 فرق مختلفة من كل قارة، إذ تضم كل فريق هو بطل قارته، وهي: النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، والهلال السعودي بطلا دوري أبطال قارة آسيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، ومونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف.

موعد مباراة الأهلي ومزنتيري في كأس العالم للأندية 2022

تنطلق مباراة الأهلي ومزنتيري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء 6:30 بتوقيت القاهرة اليوم السبت 5 فبراير 2022. و7:30 مساء بتوقيت السعودية، على قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا، التي أعلنت بث مباريات كأس العالم للأندية 2022 مجانا.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي extra

ويُقدم 'أهل مصر' تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، نظرا لبحث الجماهير المصرية، وجمهور النادي الأهلي تحديدا قبل بدء المباراة، مع تحميل تطبيق أبو ظبي لمشاهدة المبارة إلكترونيا. والتردد هو:

- القمر الصناعي: نايل سات.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

-معامل تصحي الخطأ: 6/5

قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي extra

وتعتبر قناة تردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا من أهم القنوات التي تبث المباريات الهامة في أقوى البطولات العربية والعالمية، مع إذاعة استوديو تحليلي يضم أشهر المحللين الرياضيين في الساحة الرياضية المصرية والعربية وأيضا المحللين الأجانب، وهي تعتبر ضمن القنوات المنافسة للقناة الأشهر 'بين سبورت' التي تقوم بشراء حقوق بث أقوى الدوريات الأوروبية والبطولات العالمية. إلا أن قناة أبو ظبي نجحت في عمل تطبيق خاص بها يُمكن تحميله على الهواتف الأندرويد بسهولة ومشاهدة المباراة.

قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي extraتردد قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا الناقلة لمباراة الأهلي extra

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً