اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 9.. موعد عرضه وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 9، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من محبيها على التعرف على أحداث الحلقة 9 من مسلسل أبو العروسة، والذي من المقرر أن تذاع اليوم عبر ِمنصة شاهد الإلكترونية وقناة DMC دراما.

وجذب مسلسل أبو العروسة، أنظار الكثير من المشاهدين الذين يحرصوا على متابعة أحداثها باستمرار، فيما يشيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانين وقصة الحكاية التي تتناول قضية هامة في المجتمع.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' مسلسل أبو العروسة الحلقة 9، أهم أحداثها وتردد القناة الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 9

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 9

لاقى مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 9 نجاحًا كبيرًا من قبل مشاهديه، على غرار الأجزاء السابقة منه، والتي حققت ملايين المشاهدات ونجاح كبير بين المشاهدين، الذين يتابعوها باستمرار، حيث تدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، حول المشاكل التي تصادف أسرة الموظف عبدالحميد الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما تتزوج ابنته من شاب ثري، وتحدث العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث مواعيد عرضه

يذاع مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث عبر فضائية DMC، كما تذاع الحلقة قبل يوم عبر منصة شاهد الإلكترونية.

- يعرض مسلسل قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- فيما تقوم قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل أبو العروسة 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، والمسلسل من بطولة باقة من الفنانين، وشارك في بطولة مسلسل 'أبو العروسة' كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 9

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً