اعلان

حالة الطقس غدًا في السعودية بدرجات الحرارة

حالة الطقس غدا في السعودية بدرجات الحرارة

حالة الطقس غدا في السعودية
حالة الطقس غدا في السعودية

نتابع حالة الطقس غدا في السعودية لحظة بلحظة ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا بالوطن العربي، حيث تستقر درجات الحرارة في منطقة الخليج العربي اليوم وغدا، وتشهد الرياض انخفاض في درجات الحرارة مقارنة ببعض المناطق الأخرى بالسعودية.

ونستعرض حالة الطقس غدا في السعودية والتي يزداد البحث عنها داخل المملكة، نظرا لاهتمام المواطن بمعرفة الطقس والأحوال الجوية تزامنا مع اضطراب الجو في المنطقة واقتراب موعد تغير الفصول.

حالة الطقس غدا في السعودية

درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية

جدة 31°

الرياض 22°

مكة المكرمة 31°

الاحساء 22°

المدينة المنورة 29°

الرياض 22°

الطائف 21°

الدمام 21°

تبوك 24°

الطائف 21°

حفر الباطن 20°

القريات 21°

أبها 18°

الطقس غدا في السعودية

تشهد حالة الطقس في السعودية غدا الأربعاء والخميس حالة من عدم الاستقرار بسبب قدوم كتلة هوائية باردة تتحرك نحو شمال المملكة، ما ينتج عنها حالة محدودة من عدم استقرار الطقس في المدينة المنورة غدا الأربعاء.

الطقس غدا في السعودية .. يشهد سرعة رياح غربية مثيرة للرمال والأتربة، مما يتسبب في انخفاض درجات الحرارة شمالا، مع تواجد فرص لزخات من المطر كلما تعمقت الكتلة الهوائية الباردة اكثر نحو شمال المملكة.

حالة الطقس غدا في الرياض

يشهد الرياض غدا طقس صافِ مع وجود سحب من فترة لأخرى وتسجل درجات الحرارة غدا في السعودية 15 درجة مئوية، مع وجود رطوبة بنسبة 34%، ورياح سرعتها 3 كيلومتر في الساعة، وانعدام فرص سقوط الأمطار.

حالة الطقس غدا في مكة

أما حالة الطقس غدا في مكة المكرمة، تشهد نسب رطوبة تصل إلى 68%، وسرعة رياح 3 كيلومتر في الساعة، مع تساقط أمطار بنسب 2%، ويشهد طقس المملكة حالة من عدم استقرار جوي على منطقة حائل يوم الخميس نهاية الأسبوع، مع تزايد كمية الغيوم في السماء والتي تتحول إلى أمطار على ارتفاعات مختلفة تكون خفيفة على بعض المناطق.

حالة الطقس غدا في جدة

تشهد حالة الطقس غدا في جدة عدم استقرار مع هبوب رياح باردة سرعتها 3 كيلو متر في الساعة، وسقوط أمطار بنسب 2%، كما تسجل درجات الحرارة 24 درجة مئوية.

حالة الطقس غدا في السعودية حالة الطقس غدا في السعودية

WhatsApp
Telegram