اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81 كاملة مترجمة.. مواعيد عرضها وتردد القنوات الناقلة

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81

تصدر مسلسل 'المؤسس عثمان' في حلقته الـ81 اهتمام عشاق الدراما التركية، حيث تزداد نسب البحث عنه على جوجل، لمتابعة أحداثه التي تتصاعد بشكل درامي ملحمي يثير حماسة المحبين.

وينشر 'أهل مصر' الحلقة 81، من مسلسل 'المؤسس عثمان'، مترجمة، ومواعيد عرضها، وتردد القنوات الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81

ينتظر المتابعين عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81 مترجمة، بنفاذ صبر، بعد أن شهدت الحلقة السابقة من المسلسل على تصاعد كبير في الأحداث.

فيما ازدادت نسب البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81،بعد أن أعلنت قناة aTV بالعربي الإعلان الرسمي للحلقة والذي شهد صعود الأزمة بين عثمان وغيخاتو الأمر الذي دفع الأخير لتوعده بالقتل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81، حول مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول نجل أرطغرل الصغير، وتوليه الخلافة بعد توفي والده ويكمل مسيرته ويحقق الكثير من النجاحات العظيمة المخلدة في التاريخ.

ويوضح أحداث المسلسل عرض الصراعات التاريخية التي حدثت بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، و أيضًا التحديات التي تواجه عثمان في طريقه لتأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81 مواعيد عرضها

يتساءل متابعي مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81 عن مواعيد عرضها حيث تذاع حلقة جديدة كل أربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82على النايل سات

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على الترك سات

تردد قناة ATV الجديد 12209

معدل ترميز 27500

عمودي

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان على العرب سات ATV

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 81

مسلسل المؤسس عثمان، بطولة عدد من نجوم الدراما التركية كـ بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، نور الدين سونماز، بوراك تشيليك، والمسلسل من إخراج ميتين جوناي، وتأليف محمد بوزداغ، سيناريو محمد بوزداغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً