اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة والجيزة .. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

تتصدر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول العام الجاري، محرك البحث جوجل، نظرا لبحث طلبة وطالبات تلك المرحلة عن نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة و نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة.

ويُقدم 'أهل مصر' نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة والجيزة للعام الدراسي 2022، حيث يُمكن للطالب الراغب في الحصول على النتيجة الدخول على هذا الرابط وتسجيل الاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

يتم رصد نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة ومن المقرر الإعلان عنها واعتمادها غدا الخميس، بعد أعمال رصد الدرجات وتقييم الطلاب، وتصنيف الطلاب الأوائل على المديريات التعليمية التابعة لكل محافظة.

يزداد البحث من قبل الطلاب وأولياء أمورهم عن نتيجة الشهادة الإعدادية، وهي محل بحث من قبل عشرات الآلاف من الطلاب على مدار الساعة، لمعرفة آخر تطورات الوضع، وقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويحرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، فور اعتمادها، ويمكن للطلاب بعدها البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

واعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة، بنسبة نجاح 73.2 % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 186068 طالبا وطالبة، حضر منهم 183066 طالبا وطالبة ونجح 133301، كما تم اعتماد نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.2%.

كما نهتم برصد نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين والتي بلغت نسب نجاحهم 74% ، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 86% ، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 87.7 %. وفقا لأخر تقارير وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة

أكدت بعض المصادر، قُرب موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة، غدا الخميس الموافق 10 فبراير للعام الدراسي 2022. والذي ينتظرها عشرات الآلاف من طلاب المحافظة، كما يتصدر موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة محركات البحث خلال الـ 48 ساعة الماضية، والمُقرر اعتمادها في أقرب وقت خلال الساعات الماضية. ويهتم موقعنا برصد لحظة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة والجيزة فور إعلان ظهورها، والمقرر غدا الخميس، بعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة

WhatsApp
Telegram