اعلان

حالة الطقس.. غيوم وشبورة مائية كثيفة خلال الساعات المقبلة

تعرف على حالة الطقس غدا وخلال الساعات المقبلة على القاهرة

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المرتقبة خلال الساعات المقبلة، حيث تتوقع الهيئة طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

حالة الطقس غدا والساعات المقبلة

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس غدا والطقس خلال الساعات المقبلة، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم المواطنين ومنها خدمات الطقس غدا وعلى مدار اليوم.

حالة الطقس الأحد 13 فبراير 2022

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، إلى تكون شبورة مائية تكون كثيفة من الساعة 6 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حدوث نشاط للرياح لتزيد من الإحساس ببرودة الطقس، والتي تؤدي إلي ارتفاع الأمواج حتى يصل ارتفاع الموج 2 مترات غدا، على مسطح البحر المتوسط.

حالة الطقس على القاهرة

يشهد طقس القاهرة الكبرى جو معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا، فيما تتكون شبورة مائية كثيفة تعيق الرؤية وتمتد إلى كافة المحافظات، كما يشهد جنوب الوجه البحري حالة طقس شديد البرودة، أما السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تشهد طقس شديد البرودة وغائم مع تكون شبورة مائية كثيفة، ويكون دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر. ومشمس في فترات النهار على جنوب الصعيد. .

الطقس في البحر المتوسط والأحمر

يشهد البحر المتوسط طقس خفيف إلى معتدل ويصل ارتفاع الموج إلى 1.5 متر واتجاه الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية. أما البحر الأحمر يشهد طقس معتدل وارتفاع الموج يتراوح من 1.5 إلى 2 متر. كما أن اتجاه الرياح تكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

ونهتم بخدمات حالة الطقس غدا والطقس في موقعك حيث يزداد نسب البحث عنها يوميا نظرا لاهتمام المواطنين بمعرفة درجات الحرارة المتوقعة في اليوم التالي أو قبل الخروج من المنزل وما هي حالة الطقس المتوقعة أيضا.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram