اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82.. تردد القنوات الناقلة لها ومواعيد عرضها

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82

القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم قطاع عريض من الجماهير، بمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، المقرر عرضها غدًا الأربعاء عبر قناة «atv» التركية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، تعرض عبر قناة الفجر الجزائرية مترجمة للعربية، مما جعل نسب البحث عن القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان في زيادة مستمرة خلال الساعات الأخيرة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82

يهتم قطاع عريض من عشاق الدراما التاريخية، بمتابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، والتي تشهد أحداث حماسية كما، جاء في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الإعلان الأول مترجم، الذي عرضته القناة الناقلة له.

يشهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، حيث وضح ر نشوب حرب بين عثمان والمغول، الذي يتصدى لهم بقوة، كما وضح الإعلان عزم عثمان على قتل أخية غوندوز ألب، وسؤال الشيخ ليتعرف على حكم قتله لأخيه، نتيجة اعتقاده بخيانته والتحالف مع المغول.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82

تدورأحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، في إطار تاريخي ملحمي، حول تولي عثمان الأول بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، الخلافة بعد وفاة أبيه، والأحداث التاريخية خلال تلك الحقبة الزمنية، كما يستعرض الصراعات التاريخية بين المغول والتتار والصليبيين.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 ومواعيد عرضه عبر قناة ATV

يتساءل العديد من المواطنين، عن مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، عبر قناة ATV التركية، حيث يحرص الكثير على مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 بث مباشر، ليتعرفوا على أحداث الحلقة 82 من مسلسل المؤسس عثمان.

و تذاع حلقة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اسطنبول، السابعة بتوقيت القاهرة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 ومواعيد عرضه عبر قناة الفجر

يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82، عبر شاشة قناة الفجر، ويحرص قطاع كبير من محبي الدراما الملحمية على التعرف على مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 عبر قناة الفجر، ويذاع في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة من كل أسبوع.

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82على النايل سات

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6 على

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على الترك سات

تردد قناة ATV الجديد 12209

معدل ترميز 27500

عمودي

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان على العرب سات ATV

تردد قناة ATV الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82

مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث، بطولة عدد من نجوم الدراما التركية كـ بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، نور الدين سونماز، بوراك تشيليك، والمسلسل من إخراج ميتين جوناي، وتأليف محمد بوزداغ، سيناريو محمد بوزداغ.

WhatsApp
Telegram