اعلان
اعلان

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 .. اعرف نتيجتك الآن

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 تتصدر محرك البحث لليوم الثاني

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022
بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022

تتصدر بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 على مدار أيام تزامنا مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات بالتوالي منذ الخميس الماضي، لمرحلة التعليم الأساسي الإبتدائي والإعدادي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 تُتيح لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الحصول على نتائجهم من خلال الدخول والتسجيل بالإسم ورقم الجلوس، وذلك في كل محافظة على حدة، إذ فعّلت وزارة التربية والتعليم رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي 2022 تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022

ازدادت نسب بحث عشرات الآلاف من الطلاب عبر محركات البحث، خلال الساعات الأخيرة عن بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول. لمعرفة خطوات التسجيل والحصول على النتيجة دون أي عائق.

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 للحصول على النتيجة بسهولة، حسب المحافظة التابع لها الطالب، وذلك بعد انتهاء الطلاب من تأدية الامتحانات 'ورقيًا' الشهر الماضي، حيث تمت عملية الامتحانات داخل لجان مؤمنة مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كرونا بين الطلاب.

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. برقم الجلوس

وفّرت وزارة التربية والتعليم، موقع وبوابة نتائج التعليم الأساسي، تسهيلا للطالب وولي الأمر في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمجرد اعتمادها رسميا في كافة المحافظات داخل جمهورية مصر العربية، من خلال الدخول وكتابة 'رقم الجلوس'. وذلك يأتي في إطار رقمنة خدمات الدولة للمواطنين. ويُقدم 'أهل مصر' رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي.. الرابط

تم تفعيل رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي برقم الجلوس 2022 للاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية، حيث أعلنت التربية والتعليم خطوات الاستعلام، والتي جاءت على النحو التالي:

- الضغط على رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي.

- اختيار قسم النتائج وتحديد المرحلة التعليمية المنتمي لها الطالب.

- تسجيل كافة البيانات الشخصية الخاصة بالطالب.

- كتابة رقم الجلوس.

- الضغط على 'عرض النتائج'.

بوابة نتائج التعليم الأساسي تتصدر جوجل

مازال البحث مستمر عن بوابة نتائج التعليم الأساسي للحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام 2022، والتي يتم الإعلان عنها رسميا من خلال البوابة، باتباع خطوات معينة أشرنا إليها خلال التقرير.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022

WhatsApp
Telegram