اعلان

كراسة شروط سكن مصر 2022.. احجز وحدتك الآن

تعرف على خطوات الحصول على كراسة شروط سكن مصر

كراسة شروط سكن مصر 2022
كراسة شروط سكن مصر 2022

تتصدر كراسة شروط سكن مصر محركات البحث خلال الـ48 ساعة الماضية، منذ إعلان وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة كراسة الشروط لحجز وحدات دار مصر وسكن مصر وجنه.

ونشرت الوزارة كل ما يتعلق بـ كراسة شروط سكن مصر وتفاصيل أسعار الوحدات السكنية في مشروعات دار مصر وسكن مصر وجنة المطروحة في 15 مدينة من مدن مصر الجديدة.

كراسة شروط سكن مصر 2022

يستعرض 'أهل مصر' كراسة شروط مشروع سكن مصر 2022، والتي يهتم بها قطاع كبير من المواطنين الراغبين في تملك وحدة سكنية، تناسب راتبهم الشهري، وذلك ضمن خدماتنا التي تهم قرائنا على مدار الساعة.

سكن مصر .. نظام التمويل العقاري

تعتبر مشروعات الإسكان التي يمولها نظام التمويل العقاري مثل 'سكن مصر ودار مصر وجنة'، والتي تطرحها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، وحدات الإسكان المتوسط الجاهزة للاستلام الفوري وفق نظام التمويل العقاري بفائدة 3% و8%.

كراسة شروط مشروع سكن مصر

تتضمن كراسة شروط مشروع سكن مصر 2022، أسعار وحدات ومواقع العمارات في مشروع سكن مصر في مختلف المدن التي يتضمنها إعلان الطرح. وكذلك أماكن الوحدات وواجهاتها داخل العمارة، ونسب التميز، والشروط المالية والإدارية المتعلقة بالحجز في تحميل كراسة الشروط وحدات مشروع سكن مصر 2022 من الملف المرفق.

تحتل كراسة شروط سكن مصر 2022 اهتمام بحث الآلاف من المواطنين، بعد طرح وحدات سكنية ضمن مشروع سكن مصر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهه بتوافر المبادرات الداعمة للشباب.

وتُدعم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية كراسة شروط سكن مصر 2022 من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري. حرصا على توفير وحدات سكنية لدعم الشباب محدودي ومتوسطي الدخل.

خطوات الحصول على كراسة شروط سكن مصر

- يقوم الشخص بتسجيل حساب خاص بصاحب الطلب وتحميل المستندات المطلوبة للحجز على البوابة الإلكترونية خلال الفترة من 15-2-2022 حتى 8-3-2022.

- يدخل الشخص على الموقع الإلكتروني للصندوق http://nch.shmff.gov.eg.

- يقوم الشخص المتقدم بالضغط على 'حجز وحدات دار مصر/ سكن مصر/ جنة'.

- يقوم الشخص بسداد مصروفات التسجيل ومبلغ مقدم جدية الحجز الخاص بالمشروع.

- اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية بالدخول على البوابة الإلكترونية السابق ذكرها.

كراسة شروط سكن مصر 2022 كراسة شروط سكن مصر 2022

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر