اعلان
اعلان

خريطة الطقس من الأحد 20 حتى الجمعة 25 فبراير (جدول)

تعرف على حالة الطقس وخريطة الطقس حتى نهاية الأسبوع

خريطة الطقس
خريطة الطقس

ننشر خريطة الطقس من الأحد 20 حتى الجمعة 25 فبراير أي نهاية الأسبوع، حيث نتابع حالة الطقس أول بأول مع تطورات درجات الحرارة على القاهرة وكافة المحافظات، حيث تنخفض بشكل تدريجي لتصل إلى أقل نسبة، مع مزيد من الإحساس بالبرودة.

ويُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس خلال الأسبوع في أكثر من محافظة، وفقا لآخر تحديثات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث تشهد محافظات مصر سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وعلى الطرق الممتدة من وإلى القاهرة وعلى الطرق الصحراوية والزراعية.

حالة الطقس .. خريطة الطقس خلال الأسبوع

حالة الطقس المتوقعة من الأحد 20 فبراير 2022 إلى الجمعة 25 فبراير 2022، يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

حالة الطقس الأحد 20 فبراير 2022

يتكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة، مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

خريطة الطقس خريطة الطقس

الإثنين 21 فبراير والثلاثاء 22 فبراير 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس 24 فبراير 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحر والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 25 فبراير 2022

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات. ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات.

ونهتم يوميا باستعراض حالة الطقس وخريطة الطقس على مدار أسبوع وحتى الجمعة المقبلة الموافق، 25 فبراير 2022. ضمن خدماتنا اليومية والتي تهم قرائنا والمواطن المصري حيث يزداد البحث عن خدمات حالة الطقس ودرجات الحرارة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائرا بين أصحاب المخابز ووزارة التموين