اعلان

أحوال الطقس ودرجات الحرارة هذا الأسبوع.. معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا

أحوال الطقس ودرجات الحرارة
أحوال الطقس ودرجات الحرارة

تزداد مؤشرات البحث، عن أحوال الطقس ودرجات الحرارة هذا الأسبوع، حيث يهتم قطاع عريض من المتابعين، بالتعرف على حالة الطقس في المحافظات المختلفة.

وزادت تساؤلات المواطنين حول الأحوال الجوية ومتابعة الأرصاد الجوية، خاصة بعد سوء الأحوال الجوية الذي شهدته البلاد أمس السبت، وسقوط أمطار، وانخفاض درجات الحرارة.

أحوال الطقس

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد، طقس مستقر خلال الساعات القادمة، على معظم الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد، أن طقس اليوم معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، شمال الصعيد، مائل للدف على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، جنوب الصعيد.

وعن توقعات حالة الطقس ليلًا، توقعت «الأرصاد» أن يكون الطقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، مع سقوط ثلوج على كاترين بجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

الأحوال الجوية

كشفت الأرصاد الجوية، عن توقعات بظهور شبورة مائية صباحًا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وشمال الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، بنسبة حدوث 40% تقريبًا، ونشاط للرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

أحوال الطقس هذا الأسبوع

أعلنت الأرصاد الجوية عن توقعاتها لأحوال الطقس هذا الأسبوع ، بدءًا من اليوم الأحد 20 فبراير إلى الجمعة 25 فبراير 2022، حيث من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الطقس ليلًا شديد البرودة على كافة الأنحاء، كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

أحوال الطقس ودرجات الحرارة

درجات الحرارة اليوم

القاهرة

العظمى 19 الصغرى 10

الإسكندرية

العظمى 19 والصغرى 10

مرسى مطروح

العظمى 18 الصغرى 10

سوهاج

العظمى 19 الصغرى 8

قنا

العظمى 20 الصغرى 9

شرم الشيخ

العظمى 21 الصغرى 15

أسوان

21 الصغرى 10

أحوال الطقس ودرجات الحرارةدرجات الحرارة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً