حالة الطقس غدا | غيوم.. شبورة.. واعتدال في الحرارة فترات النهار

ننشر حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نستعرض حالة الطقس غدًا، ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي محافظات الجمهورية، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويُقدم 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس غدا ومتابعة الحالة الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري، تزامنا مع انقلاب الجو وانخفاض الحرارة، بعد الارتفاع الذي شهدته الأسبوع الماضي بمُعدل 3-4 درجات.

حالة الطقس غدا

تتصدر حالة الطقس غدا اهتمام الأشخاص لمعرفة الطقس في موقعك ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات المقبلة، وشهدت العديد من محافظات الدلتا والصعيد وسيناء حتى العاصمة القاهرة أمطارا متفاوتة الشدة، وصلت إلى حد الغزارة وتساقط حبات البرد خلال اليومين الماضيين علي إثر حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية.

كما نشطت الرياح وثارت الرمال حيث انخفضت الرؤية الأفقية علي أسوان الي 100متر أمس؛ أما عن اليوم وصلت العواصف الرملية الي العين السخنة وبني سويف والعديد من المحافظات الأخرى.

حالة الطقس الأحد 20 فبراير 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسب حدوث 40% على مناطق من السواحل الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 21 فبراير والثلاثاء 22 فبراير 2022

يشهد يومي الإثنين والثلاثاء تطورات في حالة الطقس، حيث تقل درجات الحرارة مع حدوث شبورة مائية من الساعة الرابعة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا

ترتفع درجات الحرارة فترات النهار ليسود جوا معتدلا نهارا على كافة الأنحاء، بعد تعرض البلاد لحالة من الصقيع.

القاهرة 20 درجة.

الأسكندرية 20 درجة.

مطروح 19 درجة.

بورسعيد 20 درجة.

اسماعيلية 21 درجة.

أسيوط 20 درجة.

الأقصر 25 درجة.

أسوان 26 درجة.

ونهتم بمتابعة أخبار الطقس ودرجات الحرارة في مصر والظواهر الجوية المتوقعة على البلاد على مدار أسبوع، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا. إذ يهتم المواطن بالبحث عن خدمات الطقس والطقس في موقعك على مدار الساعة قبل الخروج من المنزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً