اعلان

فاتورة التليفون الأرضي لشهري فبراير ومارس.. خطوات الاستعلام

ننشر فاتورة التليفون الأرضي شهر فبراير

فاتورة التليفون الأرضي فبراير ومارس
فاتورة التليفون الأرضي فبراير ومارس

تتصدر فاتورة التليفون الأرضي شهري فبراير ومارس 2022 على موقع (جوجل) نظرا لارتفاع البحث عنها من قِبل المواطنين، المتخلفين عن دفع قيمة الفاتورة بمجرد إرسال الشركة المصرية للاتصالات رسالة السداد.

ويبحث العملاء عن فاتورة التليفون الأرضي لسداد قيمتها، قبل انتهاء فترة السماح وانقطاع خدمة الإنترنت المنزلي، وخلال التقرير نستعرض كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي ورابط الاستعلام ومواعيد السداد الربع السنوية، وما قيمة الغرامة المالية التي تقع على الأشخاص.

فاتورة التليفون الأرضي

ويُقدم 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته عن خطوات الاستعلام ومواعيد سداد الفواتير الربع سنوية وقيمة الغرامة المالية للمتخلفين عن الدفع.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر فبراير 2022

حددت الشركة المصرية للاتصالات 'وي' WE رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهري فبراير ومارس 2022، تسهيلا على عملائها معرفة قيمة الفواتير بالتفصيل، والإسراع بدفعها قبل انتهاء فترات السماح، والاستعلام عن إجمالي قيمة فواتير العملاء.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

- دخول العميل الراغب في معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي على الموقع التالي: https://billing.te.eg/ar-eg

- الضغط على زر الاستعلام عن الفواتير.

- يقوم العميل صاحب الخط بتسجيل بياناته.

- تسجيل كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي المراد الاستعلام عنه.

- يضغط الشخص زر الاستعلام الالكتروني.

- ظهور إجمالي المبلغ المراد سداده للاشتراك والمكالمات الزائدة.

فاتورة التليفون الأرضي فبراير ومارسفاتورة التليفون الأرضي فبراير ومارس

ما هي الغرامات في حالة عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي ؟

أعلنت شركة WE عن كل ما يتعلق بدفع الغرامات، موضحة أن قيمة المبلغ المراد دفعه، حيث يقوم العملي بالدخول على الموقع الرسمي للشركة، والاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر فبراير ومارس.

وإذا تأخر العميل عن دفع فاتورة التليفون في المواعيد المحددة يتم تغريم صاحب الخط مبلغ 10 جنيهات أو 2% من إجمالي قيمة الفاتورة الشهرية. ويمكن للأشخاص الدفع من خلال ماكينات الصرف الآلي للبنوك ومكاتب البريد.

وتنتشر مكاتب البريد في كافة المحافظات ومن خلالها يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي، وأيضا شركات التحصيل فوري وضامن و مصاري، Bee ، باي وغيرها من الشركات التي تتيح الدفع دون جهد أو إهدار وقت، والمتوفرة في جميع محافظات الجمهورية أيضا.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي فبراير ومارس 2022

يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي بطريقة ربع سنوية، خلال شهر يناير ومارس ويونيو وسبتمبر فيما تعطى مع كل فاتورة مهلة سداد شهر كامل دون دفع غرامة مالية. وتعطي المصرية للاتصالات مُهلة للعملاء 'شهر كامل'، يمكن خلاله السداد وحين انتهاء المدة دون الدفع، يتم تحويل التليفون الأرضي إلى خدمة الاستقبال فقط لمدة شهر وفي التأخر أيضا عن الدفع يتم قطع الخدمة نهائيا، ومنها انقطاع خدمة الأنترنت أيضا.

فاتورة التليفون الأرضي فبراير ومارسفاتورة التليفون الأرضي فبراير ومارس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً