اعلان

سعر الذهب اليوم.. ارتفاع طفيف خلال تعاملات المساء لزيادة قيمة الأوقية العالمية

ننشر سعر الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات المسائية

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم
كتب : من خالد

يتصدر سعر الذهب اليوم اهتمام بحث الأشخاص في مصر يوميا، وتتفاوت قيمة الذهب على مدار اليوم الأربعاء، وفقا لسعر أوقية الذهب العالمية.

وشهد سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر ارتفاع طفيف بقيمة جنيها واحدا، وذلك خلال التعاملات المسائية، حيث ارتفع سعر الجرام جنيها واحدا، في حالة مقارنته بـ سعر الذهب منتصف التعاملات، نظرا لارتفاع قيمة الأوقية.

سعر الذهب اليوم

ارتفع سعر الذهب عالميا خلال جلسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، اليوم الأربعاء، إلى حوالي 1900 دولارا للأوقية، بزيادة قدرها 0.12%، في تمام الساعة 4:24 عصرا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر سعر الذهب في مصر محركات البحث نظرا لاهتمام فئات كثيرة من المجتمع بمعرفة آخر أسعار وصل إليها المعدن الأصفر. وفقا لتقارير الصاغة. وتحرك سعر الذهب عيار 18 خلال التعاملات المسائية بمقدار يبدأ من نصف جنيها إلى جنيها واحدا.

سعر الذهب اليوم في التعاملات المسائية

تُجدر الإشارة إلى أن سعر الذهب في مصر يتأرجح منذ بدايات فبراير الجاري ما بين الارتفاع والانخفاض، متأثرا بأسعار الأوقية عند 1898 دولارًا. حيث يزداد نسب البحث عن سعر الذهب في مصر على مدار اليوم، في تعاملات البورصة الصباحية والمسائية. وذلك بعد ركود حركة السوق المحلية بسبب عدم استقرار الخام الأصفر عالميًا.

سعر الذهب اليوم في مصر اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر اليوم للشراء : عيار 14 سجل 553.25 جنيه.

سعر الذهب في مصر اليوم للشراء :عيار 18 سجل 711.5 جنيه.

سعر الذهب في مصر اليوم للشراء : عيار 21 سجل 830 جنيه.

سعر الذهب في مصر اليوم للشراء : عيار 24 سجل 948.5 جنيه.

فيما سجل سعر الجنيه الذهب حوالي 6690 جنيها، وذلك وزن 8 جرامات مُضاف إليه سعر المصنعية.

سعر الذهب

ويستعرض موقعنا سعر الذهب اليوم الأربعاء في التعاملات المسائية في مصر ضمن خدماتنا اليومية .. حيث بلغت سعر سبائك الذهب وزن 5 جرامات نحو 4150 جنيها. كما بلغ سعر سبائك الذهب وزن 10 جرامات حوالي 8305 جنيها، أما سبائك الذهب وزن 20 جراما سجلت نحو 16615 جنيها.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم في مصر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية