اعلان

سعر الذهب اليوم التاسعة مساءً.. وتوقعات بقفزة جديدة غدا

تعرف على سعر الذهب اليوم الأحد خلال التعاملات المسائية

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

يتصدر سعر الذهب اليوم الأحد 27 فبراير اهتمام قطاع كبير من المواطنين الراغبين في الاستثمار بالمعدن الأصفر، أو المقبلين على الزواج حديثا. كما يرصد خبراء الاقتصاد والبورصة سعر الذهب وقيمته يوميا.

ونُقدم سعر الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية في تمام التاسعة مساءً، وإلى أي مستوى بلغ سعر الذهب قبل غلق التعاملات اليوم، مع رصد أسعاره على مدار اليوم، تزامنا مع أزمة روسيا وأوكرانيا، والتي تسببت في ارتفاع كبير في سعر الذهب محليا وعالميا.

سعر الذهب اليوم 9 مساءً

يُقدم 'أهل مصر' جديد سعر الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية، وتطورات أسعار الأعيرة مع الزيادة الحالية للمعدن الأضفر عالميا.

سعر الذهب اليوم في مصر اليوم للشراء : عيار 14 سجل 550 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر اليوم للشراء :عيار 18 سجل 707.25 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر اليوم للشراء : عيار 21 سجل 825 جنيه.

سعر الذهب في مصر اليوم للشراء : عيار 24 سجل 942.75 جنيه.

فيما سجل سعر الجنيه الذهب حوالي 7170 جنيها.

سعر أوقية الذهب عالميا اليوم

يتصدر سعر الذهب عالميا محركات البحث العالمي (جوجل) منذ اليوم الأول من إعلان روسيا الحرب على أوكرانيا، لترتفع أسعار أوقية الذهب عالميا على مدار الثلاث أيام الماضية، مقارنة بأسعاره قبل أسبوع مضى، مع توقع الخبراء بحدوث زيادة جديدة في سعر الذهب خلال اليومين المقبلين، خاصةً مع استمرار العمليات الروسية العسكرية داخل الأراضي الأوكرانية.

سعر الذهب اليوم في مصر

يستعرض موقعنا سعر الذهب اليوم الأربعاء في التعاملات المسائية في مصر ضمن خدماتنا اليومية .. حيث بلغت سعر سبائك الذهب عيار 24 نحو 1080جنيها. كما بلغ سعر سبائك الذهب وزن 10 جرامات حوالي 8305 جنيها، أما سبائك الذهب وزن 20 جراما سجلت نحو 16615 جنيها. كما بلغت سعر شراء أونصة الذهب نحو 1887 دولارا.

كما بلغت ملعقة ذهب عيار 24 من بي تي سي BTC 5165 جنيه، وتعليقه ذهب عيار 21 من بي تي سي BTC 14785 جنيه، وبلغ سعر الذهب جنيه ذهب عيار 21حوالي 7170 جنيه.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة