اعلان

سعر الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية.. وقفزة عالية تصل 6 جنيهات

تعرف على تحديث سعر الذهب اليوم في سوق الصاغة

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

يتصدر سعر الذهب اليوم الإثنين، قائمة اهتمام فئة كبيرة من المواطنين، خاصةً الراغبين في شراء الذهب أو بيعه، سواء للاستثمار أو لمناسبات الخطوبة والزواج.

وارتفع سعر الذهب اليوم الإثنين خلال التعاملات المسائية بمقدار 6 جنيهات مقارنة بأسعار أمس، وننشر سعر الذهب اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قرائنا، حيث تزداد نسب البحث عن سعر الذهب اليوم عبر محرك البحث العالمي (جوجل). وسجلت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم المسائية، ارتفاعا للمرة الثانية بمستهل تعاملات الأسبوع الجاري، حيث وصلت قيمة تحرك أسعار الذهب اليوم في مصر 3 جنيهات.

سعر الذهب اليوم الإثنين مساءً

ومن الممكن حدوث تزايد من التغير في أسعار الذهب بالسوق المحلي، بسبب ارتفاع أسعار المعدن عالميا لتسجل مستويات 1914 دولار، وسجل الذهب الأكثر انتشارا ومبيعا في مصر عيار 21 قيمة 838 جنيها للجرام.

الجدير بالذكر، أن أسعار الذهب في مصر تختلف وفق المصنعية، من محل صاغة لآخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 إلى 65 جنيها باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% لـ10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن 31.1 جرام كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر اليوم للشراء : عيار 14 سجل 556.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 18 سجل 715.75 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 21 سجل 835 جنيه.

سعر الذهب في مصر اليوم للشراء : عيار 24 سجل 954.25 جنيه.

فيما سجل سعر الجنيه الذهب عيار 21 حوالي 7250 جنيها.

سعر الذهب ومواصفاته

يختلف نوع الذهب متوقفا على عدة عيارات صُنِّفت حسب لنسبة الذهب في كل كيلو، أغلاها عيار 24 لوجود أعلى نسبة للذهب به تبلغ 99%. تتحرك مؤشرات البورصة بين لونين هما: الأخضر ويعني الارتفاع والمؤشر الأحمر يعني الهبوط.

سعر الذهب عالميا

شهدت عقود الذهب حالة من الارتفاع، بعد أن تراجعت مكاسب العقود الآجلة للذهب بعد وصولها لأعلى مستوياتها منذ نحو عام كامل، وارتفعت سعر الأوقية عالميا.

سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً