اعلان

حالة الطقس غدا.. رياح مثيرة للرمال على القاهرة الكبرى

تعرف على حالة الطقس غدا الأربعاء 2 مارس

حالة الطقس غدا الأربعاء
حالة الطقس غدا الأربعاء

نتابع حالة الطقس غدا الأربعاء 2 مارس 2022، والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة وكافة المحافظات، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا وتطورات الأحوال الجوية المتوقعة من الأربعاء 2 مارس إلى الإثنين 7 مارس. الأربعاء 2 مارس، حيث ترتفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء. ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد دافئ على السواحل الشمالية شديدة البرودة ليلا على كافة الأنحاء. وتشهد القاهرة الكبرى رياح مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس غدا الأربعاء

أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، أنه اعتبارا من الخميس 3 مارس يحدث انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح (4-6) درجة مئوية على كافة الأنحاء. مع اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من (60-70) كيلو متر في الساعة، وارتفاع الموج من (3:5) متر.

وتشهد البلاد حالة ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، تزامنا مع انتهاء فصل الشتاء واقتراب فصل الربيع الذي يفصلنا عنه أيام.

حالة الطقس غدا

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس غدا ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمات الطقس وحالة الطقس في موقعك.

حالة الطقس الأربعاء 2 مارس 2022:

يشهد غدا الأربعاء حالة من اعتدال الجو مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

حالة الطقس الخميس 3 مارس 2022:

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة. نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

من الجمعة 4 مارس إلى الإثنين 7 مارس 2022: حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء إجراءات حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي