اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. أجواء مضطربة ما بين حرارة ورمال وأمطار

تطورات حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

نتابع تطورات حالة الطقس في 72 ساعة مقبلة على القاهرة وباقي المحافظات، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أجواء القاهرة الكبرى خلال الساعات المقبلة، موضحة حدوث طقس مضطرب على أنحاء الجمهورية، ما بين ارتفاع في الحرارة، وانخفاض مفاجئ، ورياح رملية وأمطار خفيفة.

أما الجو السائد يكون مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود نشاط رياح ورمال مثارة حيث تصل سرعة الرياح 40:50 كيلومتر في الساعة.

حالة الطقس غدا

وأعلنت الهئية عن حالة الطقس غدا الأحد، حتى الجمعة 11 مارس 2022. حيث ترتفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء دافئ على السواحل الغربية حار على جنوب البلاد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء. واعتبارا من الإثنين 7 مارس يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

حالة الطقس في 72 ساعة بالمحافظات

يشهد جنوب الوجه البحري، طقسا مائل للحراة نهارا شديد البرودة ليلا،، مع وجود نشاط للرياح ورمال مثارة حيث تصل سرعة الرياح 40:50 كيلومتر في الساعة.

أما السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تشهد طقس دافئ نهارا، وشديد البرودة ليلا مع نشاط رياح ورمال مثارة مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30%.

حالة الطقس في 3 أيام

يستعرض 'أهل مصر' حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة ضمن خدماته اليومية لقرائه، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس الأحد 6 مارس 2022

نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية وسيناء، تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على بعض المناطق. وفرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس الإثنين 7 مارس 2022

حدوث شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 8 مارس 2022

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود