اعلان

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85.. القبض على الوزير علم شاه وغيخاتو

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85

يحرص عشاق الدراما التركية على متابعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85، أسبوعيًا، لما يحمله من أحداث جذابة تدور في إطار تاريخي ملحمي، جعله يتصدر قوائم الأعلى مشاهدة منذ بدء انطلاق الموسم الأول منه ، حيث أن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85، يحقق نجاح واسع وقاعدة جماهيرية كبيرة، ليس فقط في تركيا لكن أيضًا في الوطن العربي بأكمله ومناطق من أسيا وأوروبا.

ويستعرض ' أهل مصر' خلال السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85، وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85

يحمل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 الإعلان الأول مترجم، الكثير من الأحداث، التي تجذب انتباه المشاهدين، حيث تحقق الدراما التركية نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، خاصة الدراما التاريخية التي لها رونقها وعشاقها بين مشاهدي الدراما.

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 الإعلان الأول، محاولة عثمان البحث عن الخائن، فيما تحمل الأحداث القبض على الوزير علم شاه وغيخاتو.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85

يتساءل قطاع عريض من عشاق الدراما التاريخية، عن مواعيد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85، ليتمكنوا من مشاهدة أحداثه، حيث تذاع أسبوعيًا يوم الأربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول السابعة بتوقيت القاهرة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 الإعلان الأول مترجم

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 وتردد قناة Atv الناقلة له

تردد 11628

معدل ترميز 27500 أفقي

معامل تصحيح 5/6

القمر الصناعي النايل سات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة 12692

معدل ترميز 27500

الاستقطاب أفقي

القمر الصناعي عرب سات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 وتردد قناة الفجر الناقلة له

تردد قناة الفجر 12034

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل الترميز 27500

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 85، عدد من نجوم الدراما التركية كـ بوراك أوزجيفيت، صاروخان هونيل، إسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، نور الدين سونماز، بوراك تشيليك، والمسلسل من إخراج ميتين جوناي، وتأليف محمد بوزداغ، وسيناريو محمد بوزداغ.

WhatsApp
Telegram