مواعيد عمل البوسطة الرسمية .. و5 خدمات هامة توفرها للعملاء

تعرف على مواعيد عمل البوسطة الرسمية وأيام الإجازات

مواعيد عمل البوسطة الرسمية
مواعيد عمل البوسطة الرسمية

يهتم الآلاف من الأشخاص بالبحث عن مواعيد عمل البوسطة الرسمية نظرا لكونها تُقدم عشرات الخدمات للمواطنين، حيث تتصدر مواعيد عمل البريد اهتمام المواطن الذي يتحصل مستحقات مالية شهرية.

ونستعرض خلال التقرير مواعيد عمل البوسطة الرسمية تلبيةً لاحتياجات العميل بأسرع وقت وبأقل جهد، وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. إذ يقوم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عنها مؤخرا مع اقتراب موعد قبض المعاشات. والخدمات الأخرى الأساسية.

مواعيد عمل البوسطة الرسمية

تختلق مواعيد عمل البوسطة الرسمية في كل مكتب فرعي ورئيسي بكل محافظة، إذ أن هناك مكاتب تعمل 6 أيام في الأسبوع، وذلك يكون من بداية يوم السبت، وحتى نهاية يوم الخميس. وأخرى تعمل 5 أيام، وذلك يرجع لمدى إقبال الأشخاص في كل فرع بكل محافظة.

هناك أيضا مكاتب بريد تعمل 5 أيام في الأسبوع، وذلك يكون من بداية يوم السبت، وحتى نهاية يوم الأربع، فيكون نهاية الأسبوع لدى المكتب هذا يوم الأربع، ولا يوجد عمل يوم الخميس.

وهناك مكاتب بريد تعمل 5 أيام في الأسبوع، وذلك يكون بداية من يوم الأحد، وحتى نهاية يوم الخميس، حيث يوجد الكثير من مكاتب البريد الرسمية والفروع وأيضا مكاتب التوزيع التي تعمل في أيام العمل الرسمية ، وذلك بسبب قلة الإقبال على هذه الفروع.

مكاتب البريد المصري التي تعمل 6 أيام في الأسبوع، تكون مواعيد العمل الرسمية الخاصة بها، تبدأ من 8 صباحا، وتنتهي الساعة 1 مساءا.

ومكاتب البريد المصري التي تعمل 5 أيام في الأسبوع، تكون مواعيد العمل الرسمية الخاصة بها، تبدأ من 8 صباحا وحتى الساعة 3 مساءا.

وبالإضافة إلى أن المكاتب التي تعمل فترة مسائية تعمل حتى الساعة 6 مساءا، والتي تعمل في مهمتها الأولى تلبية احتياجات العملاء.

مواعيد عمل البوسطة الرسمية مواعيد عمل البوسطة الرسمية

إجازات البوسطة الرسمية

البريد المصري لديه إجازات رسمية، فتكون يوم الجمعة أجازة رسمية في كل فروع ومكاتب البريد، وأيضا في الإجازات الأخرى الرسمية كل الأعياد والمناسبات، وأيضا المناسبات الوطنية، فهو كأي مؤسسة حكومية، ويأخذ كل الأجازات التي تقررها الحكومة.

خدمات هامة يقدمها البريد للعملاء

مواعيد عمل البوسطة الرسمية .. يُقدم البريد المصري عشرات من الخدمات الأساسية للمواطنين، والمعروف أنها تأتي من خلاله.. منها :

- توصيل الطرود سواء أكانت هذة الطرود أوراق أو أي شئ يحتاج العميل لتوصيله.

- دفاتر التوفير والفيزا الخاصة بالبريد المصري.

- صرف المعاشات.

- بعض خدمات الانترنت.

- الحصول على المنح المدعومة من الدولة لأصحاب الأعمال الحرة.

مواعيد عمل البوسطة الرسمية مواعيد عمل البوسطة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً