اعلان

سعر الذهب اليوم السبت 9 مساءً.. انخفاض جنيهان بعد القفزة المفاجـأة صباحا

سعر الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية

سعر الذهب اليوم السبت في مصر
سعر الذهب اليوم السبت في مصر

نستعرض سعر الذهب اليوم السبت 5 مارس، وفقا لآخر تحديثات الصاغة اليومية خلال اليوم في مصر، وما آلت إليه الأسعار العالمية في ظل الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

ويزداد نسب البحث عن سعر الذهب اليوم السبت في مصر، نظرا لاهتمام بحث الأشخاص الراغبين في شراء المعدن النفيس سواء للاستثمار تزامنا مع حركة الذهب العالمية، وأيضًا الشباب المُقبل على الزواج. ويتواصل البحث لمعرفة كم جنيها في قفزة سعر الجرام خلال التعاملات المسائية في تمام التاسعة مساءً.

سعر الذهب اليوم ينخفض بعد قفزة الظهيرة

حقق سعر الذهب اليوم السبت في تعاملات المساء انخفاضا بقيمة جنيهان فقط لكل عيار، للحد من القفزة الكبرى بعد ظهر اليوم، حيث ارتفع سعر الذهب بقيمة 11 جنيها متأثرا بتطورات الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

كما شهد سعر الذهب خلال الأيام الماضية، تذبذب في قيم أسعاره، وحالة من عدم الاستقرار، حيث ينخفض تارة وأخرى يرتفع بجنون حسب ما وصلت إليه الأوقية العالمية، ومنذ إعلان موسكو الحرب على كييف.

سعر الذهب اليوم في مصر

ونواصل متابعتنا لخدمة سعرالذهب على مدار اليوم وحتى ختام التعاملات المسائية والكشف عن أسعار المعدن الأصفر الجديدة، وذلك ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قرائنا.

وانخفض سعر الذهب عيار 21 في التعاملات المسائية، إلا أن المحصلة النهائية هي ارتفاع من جنيهان إلى 3 جنيهات عن الأسعار السائدة في بداية تعاملات اليوم السبت الصباحية.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم عيار 14 سجل 574.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم عيار 18 سجل 738.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم عيار 21 سجل 862 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم عيار 24 سجل 985.25 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

تراجع سعر الجنيه الذهب إلى 7485 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

سعر الذهب اليوم عالميا

شهد سعر الذهب قفزة عالمية بنهاية تعاملات أمس، إلى 1970.7 دولارا للأوقية بزيادة 1.79%، والتي استمرت حتى تعاملات الصباح اليوم السبت، إلا أن غدا عطلة رسمية في جميع البورصات العالمية للذهب.

ويمكنكم متابعتنا لحظة بلحظة لمعرف آخر ما وصل إليه سعر الذهب اليوم وعلى مدار الساعة عبر خدماتنا اليومية.

سعر الذهب اليوم السبت في مصر سعر الذهب اليوم السبت في مصر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)