اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29.. صدمة جابر وانهيار مريم

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29

يتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29، محرك البحث العالمي جوجل، يحرص الآلاف من الجماهير على البحث عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29، منذ بدء انطلاقه.

ويتفاعل المشاهدين بشكل كبير مع حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية المؤثرة، بشكل درامي اجتماعي يناسب كافة أفراد المجتمع.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29 وتردد القناة الناقلة لها، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29

تشهد أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29، تصاعد كبير في الأحداث، حيث تعرض الأحداث غيرة زينة بسبب علاقة طارق بفريدة.

فيما تعرض أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29، تقارب جابر وعبير، الذي يشعر بالصدمة عند علمه بعلاقة عبير وإبراهيم، فيما يحمل أحداث الحلقة 29، العديد ثورة مريم ابنتهم، بسبب شعورها بالحزن من طلاق والديها،

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29 مواعيد عرضه

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29، مقصد قطاع عريض من الجماهير، الذين يحرصوا على متابعة مسلسل أبو العروسة حلقة بحلقة، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق الجزء الأول منه.

- يعرض مسلسل قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- فيما تقوم قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29 وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل أبو العروسة 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 29 ، من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، والمسلسل بطولة باقة من الفنانين، وشارك في بطولة مسلسل 'أبو العروسة' كل من سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

WhatsApp
Telegram