اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35.. عبير تقتنع بكلام مريم وتترك إبراهيم

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35

ينتظر قطاع عريض من المتابعين، مشاهدة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35، حيث تحمل أحداث هامة، بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث يتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35، محرك البحث العالمي جوجل، نظرًا لاهتمام متابعي المسلسل، على متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مجريات الأحداث.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35، وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35، في إطار درامي مميز، يجعلها تجذب أنظار المتابعين لها، حيث يتفاعل معها المشاهدين، على منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بالقضايا المميزة التي يناقشها العمل الدرامي.

وتدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35، حول عبد الحميد الذي يحاول في حل المشكلات بين حياة ووالدها، والتي تحاول الانتحار أكثر من مره، ليصدم من ردة فعله القاسية اتجاه ابنته.

فيما تحمل أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35، تشتت أكرم الكبير، وخلاف عبير وإبراهيم، حيث اقتنعت بأنه غير مناسب لها.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35 مواعيد عرضه

يحرص الكثير من محبي مسلسل أبو العروسة، على التعرف على مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35، حيث تعرض على شبكة قنوات Dmc.

- تعرض قناة 'دي إم سي DMC' مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 34، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- وتقوم قناة 'دي إم سي DMC' دراما، بعرض الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، على قناة من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35 و تردد قناة DMC الناقلة له

تردد قناة دي إم سيDMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 35

يؤدي بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، باقة متميزة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، كـ سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي، وإخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية