اعلان

خطوات الاشتراك في Watch IT لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022

تعرف على كيفية الاشتراك في watchit وأسعار الباقات

خطوات الاشتراك في منصة WATCH iT
خطوات الاشتراك في منصة WATCH iT

يبدأ الأشخاص في البحث عن خطوات الاشتراك في watch it قبل انطلاق موسم مسلسلات رمضان 2022، حيث تفصلنا أيام قليلة على حلول الشهر الكريم، والذي يعتبر موسم لعرض الأعمال الفنية الجديدة.

وخطوات الاشتراك في watch it بسيطة نستعرضها خلال التقرير، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا، والتي يبحث عنها قطاع كبير من الجمهور خاصةً فيما يتعلق بالأعمال الترفيهية، ويرغب المشاهدون في الاشتراك في watch it لمشاهدة المسلسلات والبرامج دون فواصل إعلانية، لذا تقل المتابعة عبر القنوات الفضائية، ويتجه الجمهور إلى منصات أخرى لمشاهدة الأعمال الفنية كافة دون فواصل.

خطوات الاشتراك في watch it

يسعى المشاهدون في معرفة أسعار باقات watchit وخطوات الاشتراك في watchit وهي المنصة الأشهر لعرض مسلسلات رمضان 2022 دون فواصل وبجودة عالية جدا. حيث يتم تحميل التطبيق أولا ومن ثمّ اتباع خطوات بسيطة لتفعيل الاشتراك واختيار الباقة المناسبة.

خطوات الاشتراك في منصة WATCH iT

على الراغبين في الاشتراك في باقات watch it لمشاهدة مسلسلات رمضان حصريا وبدون فواصل إعلانية وعدم إهدار المزيد من الوقت، يمكن اتباع الخطوات التالية للاستمتاع بمشاهدة كافة البرامج والمسلسلات.

- في البداية قُم بتحميل تطبيق watch it من خلال متجر جوجل بلاي 'google store' أو من خلال الدخول إلى صفحة WatchIt على فيس بوك.

-ثانيا، يُمكنك الضغط على كلمة 'اشترك الآن'.

- ثالثا قم بتسجيل الدخول عن طريق ربط الحساب بفيس بوك أو البريد الإلكتروني.

-وهناك خطوة بديلة يمكن إنشاء حساب جديد عن طريق إدخال البريد الإلكتروني.

- يمكنك تحديد كلمة مرور خاصة بك وإعادة إدخالها مرة أخرى.

- اضغط على i'm not robot 'أنا لست روبوت'.

- اختر الباقة التي تناسبك وطريقة سداد الاشتراك سواء عن طريق الفيزا أو فودافون كاش.

الاشتراك في WATCH iT

خطوات الاشتراك في منصة WATCH iTخطوات الاشتراك في WATCH iT ويهتم جمهور بعض النجوم بمتابعة كل ماهو جديد من أعمال فنية، والبحث على طرق مشاهدتها، وخطوات الاشتراك في watch it وهو التطبيق الأشهر لمشاهدة مسلسلات رمضان بعيدا عن شاشة التليفزيون والقنوات الفضائية التي تعرض العمل ويتخلله فواصل إعلانية، لذا ينصرف عدد كبير من المشاهدين لمتابعة مسلسلات رمضان 2022 عبر منصة watch it .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الأهلي