اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة على مصر.. ظواهر جوية متقلبة

تطورات حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس
حالة الطقس

نتابع تطورات حالة الطقس في 72 ساعة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ودرجات الحرارة المتوقعة، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقعت الهيئة عن حالة الطقس المتوقعة من الخميس 17 مارس 2022 إلى السبت المقبل 19 مارس. توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الشمالية دافيء على جنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأنه اعتبارا من الإثنين 21 مارس: يحدث انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من (2:4) درجة مئوية.

حالة الطقس في 72 ساعة

يُقدم 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته عن حالة الطقس خلال 72 ساعة وتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الخميس 17 مارس 2022

توقعت الأرصاد الجوية حدوث شبورة مائية في الساعات الأولى من اليوم، بدءاً من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 18 مارس 2022

شبورة مائية صباحا من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت 19 مارس 2022

حدوث شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ويزداد نسب البحث عن حالة الطقس خلال 72 ساعة وحالة الطقس في موقعك، تزامنا مع التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، مع تقلب الفصول، وانتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع، إذ تعتبر خدمة الطقس من أهم الكلمات البحثية التي يبحث عنها المواطن على مدار اليوم. ولمزيد من خدمات الطقس ادخل (هنــــا).

حالة الطقس حالة الطقس

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح