اعلان
اعلان

موعد عيد الأم 2022.. وأبرز طرق التهنئة

صورعيد الأم
صورعيد الأم

تصدر عيد الأم 2022 مؤشرات البحث على جوجل، حيث يطالع الكثير من المتابعين المواقع الإلكترونية، لمعرفة أبرز الطرق التي يمكن الإحتفال بها خلال هذا اليوم.

عيد الأم 2022

يحين موعد عيد الأم كل عام يوم 21 مارس، ويتم الإحتفال به تقديساً للدور العظيم والتفاني المستمر، التي تقدمه كل أم مع أبنائها، أو حتي مع زوجها، فهي النبراث والسراج المنير، وضالة كل إبن، ومصدر سعادته، وملاذ أمنه في الحياة.

عيد الأم

ورد عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم في سنته، ما أوضح به أهمية الأم، فعن أبى هريرة رضى الله عنه قال: جاء رجل إلى رسول الله فقال: يا رسول الله.. من أحق الناس بحسن صحابتي؟ قال: أمك.. قال: ثم من؟.. قال: أمك.. قال: ثم من؟.. قال: أمك.. قال: ثم من؟.. قال: أبوك.

عبارات التهنئة

وتتمثل عبارات تهنئة عيد الأم فيما يلي:

- يا أمي عام سعيد عليكي وعمر مديد، ربنا يخليكي دايما وتكوني في سعادة ورضا وهناء، كل عام وأنتي سند عمري، أهديكي باقة ورود يا أجمل أم في العالم، يا من تجعل دائما حياتي أجمل وأيامي أسعد.

أخبرك أنني أحبك وأعشق التراب الذي تسيري عليه، ستظل ابتسامتك مصدر الأمان وحضنك ملئ بالدفء والحنان، ربنا يجعلك دايما الشمعة اللي منورة حياتنا، ويخلي دعواتك دايما واقفة في طريق أزماتنا، ويرزقك بالجنة بعد الممات.

صور تهنئة عيد الأم

كما يمكن تقديم التهنئة من خلال صورعيد الأم التالية:

1

2

3

4

5

WhatsApp
Telegram