اعلان

باقي على رمضان 2022.. إليك دعاء رمضان للأصدقاء

باقي على رمضان 2022

باقي على رمضان
باقي على رمضان

ينتظر المسلمين ويعد الأيام على شهر رمضان 1443، حيث يسأل الكثيرين كم باقي على رمضان 2022 ميلاديًا وهجريًا، وهذا بالحساب الفلكي حتى يوم رؤية هلال رمضان من قبل دار الإفتاء المصرية، إليك بالحسابات كم باقي على رمضان 1443.

باقي على رمضان باقي على رمضان

باقي على رمضان

يعتبر كم باقي على رمضان سؤال يتردد كثيرًا على مؤشرات البحث على جوجل، وهذا لانتظار المسلمين بفارغ الصبر شهر رمضان 1443، إليك بالتفاصيل بالأيام والأسابيع كم باقي على رمضان 2022 - 1443 في السطور القادمة.

باقي على رمضان 2022

للإجابة عن كم باقي على رمضان 2022 من اليوم السبت 19-3-2022 إليك بالتفاصيل:

- يبدأ شهر رمضان 2022 ميلاديا يوم السبت 2-4-2022 في شهر إبريل القادم.

- وبالحساب الأيام بقي من اليوم 19 مارس 2022 حتى 2 إبريل من نفس العام 13 يوم وهي عبارة عن ( 12 يوم في مارس + يوم واحد في إبريل) حيث شهر مارس به 31 يوم.

بينما يوافق اليوم 16 شعبان 1443 والذي فيه 29 يوم فقط، ليبقى أيضا 13 يوم على رمضان 1443 بالحسابات الفلكية.

وبالأسابيع باقي على رمضان 2022 حوالي اسبوعان فقط على أول يوم رمضان 1443، وبهذا يجب البدء في تجهيزات شهر رمضان 2022 والاستعدادات لاستقبال قدوم شهر رمضان الكريم.

باقي على رمضان باقي على رمضان

أدعية رمضان للأصدقاء

كما يحب الأصدقاء أن يقومون بنشاط يزيدهم قربًا من بعضهم لبعض في رمضان حيث يقومون بالدعاء إلى أصدقائهم المقربين، إليك أبرز أدعية رمضان للأصدقاء وهي:

1- اللهم إن أصدقائي في قلبي دائمًا، اجعل نصيبهم من رمضان الرضا والقبول وبارك لهم وتقبل منهم واجمعنا بهم في الجنة يا كريم كل عام وأنتم بخير.

2- للأصدقاء اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك وحلاوة حبك و أعمر أيامهم بذكرك وأحفظهم وأحفظ عليهم دينهم وأسعد قلوبهم دائما وبلغنا وياهم رمضان عام بعد عام.

3- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان سبقتونا فأنتم الكرماء، وأن سبقتكم فمنكم تعلمت تهنئة الأصدقاء فأسأل الله أن يبلغنا ويبالغكم رمضان وأنتم في أحسن حال وأفضل صحة اللهم عوضني وعوض أصدقائي خير ما خسرنا وابدل مكان حزننا سعادة وفرح ومن الخبر الوفير.

4- ساعات و تبدأ أجمل ثلاثين يومًا بالسنة إلى الأحباب والأصدقاء اللهم بلغنا وإياكم شهر رمضان بلوغًا يغير حالنا إلى أحسنه كل عام وأنتم ومن تحبون بخير يا أصدقاء.

5- السعيد من أسعد غيره والكريم من شمل الآخرين بكرمه والطيب من شعر الناس الأمان بوجوده بينهم يحبونه ويحبهم مبارك عليكم رمضان أصدقائي.

باقي على رمضان باقي على رمضان

6- الحمدلله الذي بلغنا رمضان بكل الحب والمودة أهنئكم أيها الأصدقاء بقدوم شهر الرحمة والغفران اللهم أغفر لنا ذنوبنا وبارك لنا في رمضان.

7- كل عام وكل الأصدقاء والأحبه بخير وكل من تقرب إلى الله زاده قربًا وكل من نشر آيه أوحديث أوذكر لله كان له به حسنة وبركة اللهم بلغكم رمضان الكريم وليلته العظيمه.

8- حديث من نحب ضحكات الأهل وعناق الأصدقاء أشياء بسيطة لكنها تعني لنا الحياة اللهم وتحفظهم بحفظك يالله رمضان كريم وكل عام وأنتم وطني بخير.

9- اللهم وفقنا بصحبة السعداء والكرماء وأطيب الاصدقاء اللهم بلغنا رمضان ووفقنا لصيامه وقيامه وجعلنا من عتقائك فيه.

10- كل عام وأنتم بخير بل أنتم الخير لكل عام يا أغلى وأعز الأصدقاء رمضان كريم اللهم احفظ أهلنا من كل شر يا رب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط