اعلان

تعرف على أرخص سيارتين هاتشباك 2022 في مصر.. تبدأ من 123 ألف

تعرف على أرخص سيارتين هاتشباك 2022 في مصر

أرخص سيارات هاتشباك
أرخص سيارات هاتشباك

نستعرض أسعار أرخص سيارتين هاتشباك 2022 في مصر، نظرا لاهتمام قطاع كبير من المواطنين بالبحث عن سيارات بأسعار مناسبة ورخيصة، وتتناسب مع التقسيط على مدار أشهر.

وطرأت العديد من التغييرات في قائمة السيارات الأرخص بالسوق المحلي بداية من العام الجاري 2022، لمواجهة موجة غلاء أسعار السيارات في مصر في الفترة الأخيرة، التي اجتاحت السوق، وبصورة متتالية، حيث أصدرت الشركات قوائم بالأسعار المرتفعة قبل بداية العام، وهو ما أحبط العديد من الأشخاص الراغبين في شراء سيارة مناسبة وبسعر رخيص.

أرخص سيارتين هاتشباك 2022 في مصر

ارتفعت أسعار أكثر من طراز سيارة قبل أشهر، وعلى مدار العامين الماضيين، بسبب أزمة فيروس كورونا، التي تسببت في كساد السوق المحلي، ورفع سعر السيارات في مصر، بالإضافة إلى زيادة أسعار الشحن وأسعار البنزين، في ظل الحرب الروسية الأوكرانية التي أثّرت على جميع أسواق السيارات في العالم.

سيارات هاتشباك 2022 في مصر

وتمكنت كلا من سوزوكي ألتو وسويفت موديلات 2022 من الحصول على لقب أرخص سيارتين هاتشباك بالسوق المحلي خلال مارس الجاري بأسعار رسمية تبدأ من 127.900 جنيه.

ألتو:

طرحت سوزوكي ألتو في السوق المحلي بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 123,900 جنيه.

تقدم سوزوكي ألتو موديل 2022 في السوق المحلي بفئة واحدة بمحرك مكون من 3 أسطوانات سعة 800 سي سي بقوة 47 حصانًا بنظام حقن إلكتروني وجر أمامي ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، و تستهلك في المتوسط 3.0 لتر لكل 100 كيلومتر.

وتتميز ألتو بعدد من تجهيزات الأمان في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وإنذار لربط حزام الأمان، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وقفل أمان خلفي.

سويفت:

قدم سوزوكي سويفت الهاتشباك موديل 2022 في السوق المصري بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي 211.000 جنيه للفئة الأولى، و 221.000 جنيه للفئة الثانية.

وتعتمد السيارة اليابانية على سواعد محرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 84 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

ويبحث قطاع من المستهلكين في السوق المصري عن السيارات الهاتشباك 'الصغيرة' الأرخص سعرا التي تتوافق مع حياتهم الشخصية وبخاصة فئة الشباب. وتعتبر سيارات الهاتشباك فرصة جيدة ومناسبة لقطاع كبير من الشباب والمواطنين الراغبين في الحصول على قرض صغير لشراء سيارة، كما أن طبيعة السيارة تناسب الطرق المزدحمة والعائلات الصغيرة.

أرخص سيارات هاتشباك أرخص سيارات هاتشباك

WhatsApp
Telegram