اعلان

دعاء استقبال شهر رمضان 2022.. باقي 14 يومًا

 إمساكية شهر رمضان 2022
إمساكية شهر رمضان 2022

يرصد 'أهل مصر' دعاء استقبال شهر رمضان 2022، حيث لم يتبقي سوي أيام معدودة ويهل شهر الله المبارك، ومن أبرز طرق استقباله الدعاء، فهو علاقة وطيدة بين العبد وربه، فعلي المسلم الإجتهاد والتضرع حتي يستجيب الله منه.

دعاء استقبال شهر رمضان 2022

يستطيع المسلم التضرع ومناجاة الله تعالي بأي الأدعية ماشاء، ومن أدعية استقبال رمضان مايلي:

- اللهم ارزقنا صيامه وقيامه وإتمامه وقبوله وتوفنا مع الأبرار.

- اللهم بلغنا رمضان واجعلنا فيه من عبادك الصالحين القانتين المستغفرين المقربين، واجعلنا فيه من المتوكلين عليك الفائزين لديك المقربين إليك وزحزحني فيه عن موجبات سخطك، اللهم أعنا على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادي المضلين.

- اللهم بارك لنا وللمسلمين في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره على الصيام والصلاة والقيام وعلى تلاوة القران، واقطع عنا حزب الشيطان وزحزحنا عن النيران.

دعاء استقبال رمضان

- اللهم ارزقنا التوبة والغفران والقبول والرضوان وحبب إلينا الإيمان وزينة في قلوبنا وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان.

- اللهم الجنان وزوجنا من الحور العين الحسان وآتنا من كل فاكهة زوجان في دارك دار السلام بمنك وفضلك وجودك وكرمك وإحسان لطفك يا ذا الجلال والإكرام.

- اللهم بلغنا رمضان واجعل لنا نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأداء شكرك واحفظنا فيه بحفظ يا أرحم الراحمين.

دعاء أول يوم رمضان

- اللهم بلغنا رمضان أيامًا عديدة وأعوامًا مديدة، صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل بيته الطاهرين.

- اللهم قربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام، اللهم حبب إليّ الإحسان وكرّه إليّ الفسوق والعصيان وحرم على السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات