اعلان

مواعيد التقدم للحصول على شقة بالاسكان المتوسط مارس 2022

شقق الإسكان المتوسط
شقق الإسكان المتوسط

يستعرض 'أهل مصر' كيفية حجز شقة بالاسكان المتوسط خلال شهر مارس الجاري، للشباب الراغب في الحصول على وحدة سكنية، وتملك شقة من صندوق الإسكان الاجتماعي.

وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي بالتعاون مع دعم التمويل العقاري، أنه تم بدء التقدم للحجز بالإسكان المتوسط في القاهرة بالمدن الجديدة، ومجموعة من محافظات الجمهورية، وتفاصيل الحجز ومواعيده وكيفية الحصول على شقة ضمن إعلانات وزارة الإسكان والتي كان آخرها الإعلان الخامس عشر.

حجز شقة بالاسكان المتوسط

خلال التقرير ننشر التفاصيل الكاملة لـ التقدم للحصول على شقة بالاسكان المتوسط مارس 2022 وخطواتها، وأيضا التفاصيل الخاصة بالحجز ومواعيده وكيفية الحصول على شقة ضمن الشقق التي تطرحها وزارة الإسكان. كما ننشر تفاصيل شقق الإسكان المتوسط ومن يحق لهم الحجز في الوحدات التي تم فتح باب الحجز للتقدم لها في التاسعة من صباح الإثنين حيث يستمر التقديم حتى الثانية عشر منتصف يوم الثلاثاء المقبل.

من يحق لهم حجز وحدات الإسكان ؟ هذا السؤال يطرحه الآلاف من الأشخاص قبل جمع الأوراق والتقدم للحجز، حيث تم طرح عشر آلاف وتسعون وحدة في عدد من المدن وهي، القاهرة الجديدة- الشروق – حدائق أكتوبر –أكتوبر الجديدة- المنيا الجديدة– العبور الجديدة – بدر – دمياط الجديدة – ناصر 'غرب أسيوط'.

مواعيد حجز شقة بالاسكان المتوسط

بدءا من أول أمس الإثنين تم فتح باب التقديم لحجز وحدات الإسكان المتوسط ويستمر التقديم حتى 30 مارس، وذلك بالنسبة لجميع المتقدمين على الإعلان الثاني، وأيضا يحق التقديم بالنسبة لمن حجزوا في وقتِ سابق بالإعلان الأول، ولم تتسنى لهم الفرصة لحجز وحدات سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدمات جدية الحجز.

شقق الإسكان المتوسط حجز شقة بالاسكان المتوسط

أما فيما يتعلق بمواعيد الحجز .. هي كالتالي:

- تم تخصيص يومي 23 و24 مارس الجاري للحجز في مشروع دار مصر.

- تم تخصيص يومي 27 و28 مارس للحجز في مشروع جنة.

ووفقا لما أعلنت عنه وزارة الإسكان الاجتماعي، ففي حال تبقى وحدات من المشروعات المطروحة، سيتم تخصيص يومي 29 و30 مارس لمن يريد حجز وحدات بكل من جنة وسكن مصر ودار مصر. حيث أكد المسؤولون عن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن موعد بدء الحجز بكافة الوحدات المطروحة بالمشروعات المختلفة سيكون يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

شقق الإسكان المتوسط الإسكان المتوسط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر