اعلان

صرف مرتبات شهر مارس 2022

صرف مرتبات شهر مارس
صرف مرتبات شهر مارس

تتصدر مرتبات شهر مارس 2022 محرك البحث (جوجل) مع تزايد البحث عنها خلال الساعات الأخيرة، حيث يهتم الأشخاص بمعرفة موعد صرف مرتبات شهر مارس مع اقتراب شهر رمضان الفضيل.

موعد صرف مرتبات شهر مارس أعلنته وزارة المالية عبر جدول مواعيد صرف المرتبات والخاصة بالجهات، والهيئات الحكومية لشهر مارس 2022، حيث يبدأ اليوم الأربعاء وغدا الخميس ضخ المرتبات في ماكينات الصرف، موضحة للمواطنين أن تقسيم القبض على يومين جاء انطلاقا من حرصها على منع التزاحم حول ماكينات ATM.

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس

قررت وزارة المالية، صرف مرتبات شهر مارس لـ6 ملايين موظفا من العاملين بالجهاز الإداري للدولة اعتبارا من اليوم وحتى 28 مارس، مؤكدة على العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي لصرف مرتبات شهر مارس.

وسيكون صرف مرتبات شهر مارس، متاح في أي وقت اعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغى التزاحم على تلك الماكينات، ومراعاة الإجراءات الاحترازية اثناء صرف مرتبات شهر مارس, للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. ويبلغ عدد الوزارات التي من المقرر أن تصرف وزارة المالية رواتب العاملين في 33 وزارة ومصلحة حكومية، كما سيتم صرف رواتب شهر مارس للجهات الأخرى التي لم تقوم بالصرف أيام من 27 و28 و29 مارس 2022.

الوزارات والهيئات التي يتم صرف المرتبات بها

من ضمن الوزارات والهيئات التي من المقرر أن يتم صرف رواتبها اليوم الأربعاء، الاتصالات – الأوقاف - شؤون مجلس النواب- التجارة والصناعة- التضامن الاجتماعي- الطيران المدني- البترول- الآثار - الهجرة وشؤون المصريين بالخارج- السياحة- الداخلية- القوى العاملة- الصحة- البيئة – النقل- الإسكان- الثقافة- قطاع الأعمال العام- التموين- الإنتاج الحربي.

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر مارس إلى المجلس الأعلى للإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان- والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي- والمجلس الأعلى للصحافة- مجلس النواب- والجهاز المركزي للمحاسبات- والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني. حيث تحرص الحكومة المصرية زيادة مرتبات شهر أبريل 2022، لموظفي الجهاز الإداري للدولة للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية.

مرتبات شهر مارس

WhatsApp
Telegram