سعر الذهب اليوم يواصل انهياره لليوم الثاني.. تعرف على أسعار الأعيرة

تعرف على سعر الذهب اليوم الأربعاء

سعر الذهب اليوم في مصر
سعر الذهب اليوم في مصر

نتابع سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر لحظة بلحظة خلال التعاملات المسائية، وفقا لتحديث سوق الصاغة بشأن سعر الذهب والذي شهد تهاوي خلال الساعات الأخيرة.

ويزداد نسب البحث عن سعر الذهب اليوم في مصر خلال تعاملات التاسعة مساءً، بعد خفض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار، خاصةً يشهد السوق المصري المحلي للذهب تضخم، وزيادة حجم المعروض في السوق عن الذهب التي شراءه والمطلوب بمحلات الصاغة. حيث انخفض سعر جرام الذهب خلال التعاملات المسائية وهوى بنسبة 95 جنيها. بعدما قفز مع بداية تعاملات الأسبوع بشكل جنوني، حيث ارتفع بقيمة 95 جنيه.

سعر الذهب اليوم

عاود سعر الذهب اليوم في مصر إلى الانخفاض لليوم الثاني على التوالي، بعد سقوطه أمس، خلال التعاملات المسائية بقيمة 95 جنيه، ليسقر في تعاملات الصباح، ثم يهبط خلال تعاملات الآن، حيث يواجه سعر الذهب اضطراب في حركته منذ إعلان الحرب الروسية الأوكرانية. والتي سببت في قفزة أسعار المعادن والمواد الخام، خلال الآونة الأخيرة، ولا سيما في السوق المحلي.

أما سعر الذهب عالميا، تم صعوده إلى نحو 1935 دولارا للأوقية، بزيادة قدرها 0.71%، في الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب عيار 14 عند 650 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 نحو 835.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 21 إلى 975 جنيها للجرام.

بلغ سعر الذهب عيار 24 نحو 1114.25 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب عند 7960 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

ويواصل أهل مصر تقديم خدماته الإخبارية اليومية على مدار الساعة، ولا سيما سعر الذهب الأكثر بحثا في الفترة الأخيرة نتيجة حركة السوق العالمية، وتأثر السوق المحلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً