اعلان

تفاصيل الفائدة على شهادات الادخار بالبنوك.. وآخر موعد لشراء الشهادة

البنك المركزي- شهادات الادخار
البنك المركزي- شهادات الادخار

تزداد نسب البحث عن تفاصيل شهادات الادخار بالبنوك التي تم الإعلان عنها منذ يومين، بهدف استثمار الأشخاص أموالهم في تلك الشهادات مع البنوك، من خلال شراء شهادات الادخار مرتفعة العائد بفائدة 18% سنويا.

وأقبل عشرات الآلاف من الأشخاص على شراء شهادات الادخار من البنوك المختلفة وعددها 19 بنكا لإعادة استثمار أموالهم، وذلك بعد إعلان بنكي الأهلي ومصر طرحها بداية من أمس الأول الاثنين. حيث جذبت شهادة الـ18% العملاء إلى الإقبال على شراء هذه الشهادة، وجذبت شهادة الاستثمار بفائدة 18% حصيلة بنحو 51 مليار جنيه من بيعها في بنكي الأهلي ومصر خلال 3 أيام فقط.

شهادات الادخار

قررا بنكا الأهلي ومصر يوم الاثنين الماضي، طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة مرتفعة بداية من الاثنين بعد إعلان البنك المركزي عن زيادة بنسبة 1% في أسعار الفائدة الرئيسية، وانخفاض سعر الجنيه أمام الدولار، على مدار أسبوع، أي أن آخر موعد لشراء هذه الشهادات الإثنين المُقبل.

1- البنك الأهلي

يقدم الشهادة البلاتينية أجل عام بفائدة 18% سنويا بعائد يصرف شهريا غير قابلة للتجديد. كما يقدم الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات بفائدة 11% سنويا يصرف العائد شهريا.

2- بنك مصر

يقدم شهادة 'طلعت حرب' أجل عام وتمنح فائدة 18% سنويا ويصرف العائد شهريا غير قابلة للتجديد. كما يطرح شهادة أجل 3 سنوات تحت اسم 'القمة' بفائدة سنوية 11% ويصرف العائد عليها شهريا.

3- البنك الزراعي المصري

يقدم شهادة الحصاد بفائدة 11% سنويا ويصرف العائد شهريا لمدة 3 سنوات.

4- بنك ناصر الاجتماعي

تتراوح الفائدة على الشهادة بين 11% سنويا للعائد الشهري، و11.5% سنويا للعائد السنوي.

5- ميد بنك

يقدم شهادة ادخار ثلاثية بفائدة 11.25% ويصرف العائد مقدما بدورية شهرية.

6- بنك الإسكندرية

يقدم شهادة ثلاثية تتراوح نسبة الفائدة عليها بين 10.25% سنويا يصرف العائد شهريا، و10.5% سنويا يصرف العائد كل ربع سنة.

7- البنك التجاري الدولي

يقدم شهادة ثلاثية تتراوح نسبة الفائدة عليها بين 9.5% يصرف العائد شهريا، و9.75% يصرف العائد كل ربع سنة، و10% سنويا يصرف العائد كل 6 شهور.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته الإخبارية اليومية لقرائه على مدار الساعة، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين.

شهادات الادخار

WhatsApp
Telegram