اعلان

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال.. اعرف التردد الآن

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال
القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال

نستعرض القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال المُقرر إذاعتها الليلة، والتي ينتظرها الجمهور المصري بشغف، مع تجهيزات المشاهدة في تمام التاسعة والنصف بتوقيت مصر.

وتتصدر القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال اهتمام الجمهور المصري والعربي، كما يزداد البحث عن كل ما يتعلق بالمباراة 'الحاسمة' والتشكيل المتوقع، وأسعار التذاكر. ويبحث الأشخاص عن موعد انطلاق مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المُقرر انطلاقها في قطر، والتي يُطلق عليها البعض مباراة 'الأخذ بالثأر'.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال

تم إتاحة بعض القنوات المفتوحة لبث مباراة مصر والسنغال بدلا من القناة المشفرة 'بين سبورت bein sport' والتي تقوم بشراء حق عرض أهم المباريات الدولية، في كافة البطولات، وأهمها بطولة كأس العالم. لذا يبحث الأشخاص عن القنوات المفتوحة لبث مباراة مصر والسنغال الليلة لمشاهدة ممتعة للمباراة المرتقبة، والتي ينتظرها جمهور كرة القدم المصري بجميع أقطابه، لتشجيع المنتخب المصري، في ليلة مصيرية.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال وترددها

نعرض خلال التقرير القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.. وترددها.

- قناة أون تايم سبورت ON Time Sport : أعلنت قناة أون تايم سبورت على نايل سات، نقل مباراة مصر والسنغال، من خلال شاشتها

- التردد: 11861.

- الاستقطاب: راسي.

- معدل الرمز: 27500

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال .. موعد العرض

نستعرض القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال الآن والتي ستنطلق في تمام الساعة 9 مساءً في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. وهذا الموعد الذي أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأيضا الملاعب التي تستضيف مباريات الذهب والإياب، إذ أنه من المقرر انطلاق مباراة الإياب يوم 29 مارس الجاري على ملعب ديامنيديو في تمام الساعة 7 مساءً. وكان قد أعلن 'الكاف' انطلاق مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة الموافق 25 مارس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال

حدد اتحاد الكرة المصري في وقتِ سابق، أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، وبلغ سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه . أما سعر تذكرة مباراة مصر والسنغال الدرجة الأولى 600 جنيه. ومباراة مصر والسنغال الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، وسعر تذكرة مباراة مصر والسنغال الدرجة الثانية 250 جنيها، وسعر تذكرة مباراة مصر والسنغال الدرجة الثالثة 100 جنيه.

القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر والسنغال

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط