اعلان

تعرف على معلق مباراة مصر والسنغال اليوم

تعرف على التعليق الصوتي لمباراة مصر والسنغال الليلة

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

يبحث الكثير من الأشخاص عن معلق مباراة مصر والسنغال اليوم نظرا لكونها مباراة مصيرية ذات أجواء بطولية، ويطلق عليها البعض كونها مباراة مصيرية أو 'الأخذ بالثأر'.

معلق مباراة مصر والسنغال اليوم .. ويواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي بعد آخر لقاء بينهما ببطولة أمم إفريقيا والتي غلب فيها الأخير منتخب مصر الوطني بركلات الترجيح، في نهائي كأس الأمم الإفريقية.

معلق مباراة مصر والسنغال

يعتبر التعليق الصوتي لأي مباراة هامة ذات طابع دولي وببطولة قوية، خاصةً كأس العالم، من أهم ما يُميز المباراة، إذ يُفضل الأشخاص البحث عن معلق مباراة مصر والسنغال اليوم حيث يُفضل البعض تعليق أيمن الكاشف أو مدحت شلبي. حيث يُضيف المعلق الصوتي حافز تشجيعي للمباراة.

ويهتم 'أهل مصر' بعرض قائمة معلق مباراة مصر والسنغال التي تنطلق الليلة التاسعة والنصف مساءً. وهي المباراة التي ينتظرها ملايين المصريين لرد الفوز على المنتخب السنغالي، وتعتبر مبارتي الذهاب والإياب مصيرية للمنتخب المصري الذي يسعى بكل جهد للوصول إلى كأس العالم 2022 المقرر انطلاقه في قطر. ونواصل خدماتنا اليومية لمتابعينا أول بأول.

معلق مباراة مصر والسنغال

معلق مباراة مصر والسنغال الليلة

معلق مباراة مصر والسنغال نستعرض معلقو مصر والسنغال الليلة التي ينتظرها جمهور الكرة المصرية، ومن المُقرر أن تُذاع المباراة على قناتي أون تايم سبورت 1 و2. والتي تنطلق من استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، في حضور 60 ألف مشجع.

ويتم توزيع معلقين مباراة مصر والسنغال على القنوات الصوتية الأولى والثانية الناقلة لها الليلة، أون تايم سبورت 1 'مدحت شلبي وبلال علام'، وأون تايم سبورت 2 'محمد الكواليني وبلال علام'. ومن المُقرر انطلاق مباراة مصر والسنغال في دور الإياب، الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً، والمُقرر أن تُقام على الملعب الأولمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

وكان المنتخب المصري قد أجرى تدريباته الجماعية، أمس الخميس وأول أمس الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي، وذلك استعدادا لواجهة السنغال يوم الجمعة المقبلة، حيث تعتبر مواجهة مصر أمام السنغال، المرحلة المصيرية للصعود من تصفياات كأس العالم. وشارك في المران 23 لاعب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي