اعلان

أماكن معرض أهلا رمضان.. تعرف على الخريطة في القاهرة والجيزة

تعرف على معارض معارض أهلا رمضان

أماكن معرض أهلا رمضان
أماكن معرض أهلا رمضان

ننشر أماكن معرض أهلا رمضان في محافظتي القاهرة والجيزة، حيث يبحث عشرات الآلاف من المواطنين عن معارض أهلا رمضان 2022 وعنوانها في كل منطقة.

وخصصت الدولة معارض أهلا رمضان لمواطنين غير القادرين في ظل ارتفاع أسعار السلع. خاصةً مع اقتراب شهر رمضان الكريم الذي يفصلنا عنه أيام قليلة، وتتضمن أرز سكر زيت دقيق مكرونة شاء نسكافية وحلو رمضان 'الياميش' والكنافة والقطايف والمشروبات الرمضانية والفول والبيض والمربى.

معارض أهلا رمضان

خلال التقرير نُبرز معارض أهلا رمضان وأماكنها، حيث توفر سلع أساسية غذائية بأسعار مخفضة تبدأ من 15 إلى 30%، في إطار سعى الدولة إلى توفير احتياجات المواطنين في شهر رمضان الفضيل. كما حددث خريطة لأماكن معارض أهلا رمضان

تحتل أماكن معرض رمضان محرك البحث الرئيسي (جوجل) نظرا لاهتمام قطاع كبير من المواطنين بالبحث عن أماكن معرض أهلا رمضان قبل أيام من شهر رمضان، حيث يبدأ الأشخاص في البحث عن طريقة اقتصادية لجمع ياميش رمضان، تزامنا مع ارتفاع أسعار السلع الغذائية بعد تعويم الجنيه، وخفض قيمته مقابل الدولار.

أسعار معرض أهلا رمضان 2022

10 كيلو دقيق بسعر 85 جنيها

كيلو الدقيق بسعر 10 جنيهات

سعر كيلو المكرونة يبدء من 10 جنيهات

كيلو الأرز يبدء من 8.5 جنيه

كيس مكرونة 350 جرام بسعر 3.5 جنيه

زجاجة الزيت 700 جرام بسعر 24 جنيها

زجاجة زيت لتر تبدأ من 28 جنيها إلى 30 جنيها

كيلو السكر بسعر 10 جنيهات

الصلصة بسعر 5 جنيهات

أماكن معرض أهلا رمضانأماكن معرض أهلا رمضان

أماكن معرض أهلا رمضان 2022 في القاهرة

وحددت الحكومة عناوين وأماكن معرض أهلا رمضان في أكثر من محافظة وداخل محافظة القاهرة/ حتى يتمكن الأشخاص من تحديد مكان المعرض الأقرب إلى محل سكنه. ونشرت خريطة أهلا رمضان كما يلي: في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، 58 شارع جسر البحر الساحل بشبرا، حلون – المعصرة – شارع سلاح المهندسين، وفي القاهرة – دار السلام – 66 شارع الفيوم، القاهرة – المرج – شارع مؤسسة الزكاة، 58 شارع جسر البحر الساحل بشبرا.

أماكن معرض أهلا رمضان 2022 في الجيزة

من المقرر أن تكون أماكن معرض أهلا رمضان 2022 في الجيزة بالمناطق التالية: في البدراشين، وفي منطقة العياط بالجيزة، وكذلك في منطقة الصف بمحافظة الجيزة، وهناك معرض سيقام في الوراق وآخر سيكون في منطقة أوسيم بشمال الجيزة، وهناك معرض آخر في منطقة المنيب، وكذلك المعرض الرئيسي في شارع فيصل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)