اعلان

سعر الذهب اليوم 9 مساءً.. المعدن الأصفر يتهاوى في السوق المحلي

تعرف على سعر الذهب اليوم خلال تعاملات المساء

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

شهد سعر الذهب اليوم الجمعة خلال التعاملات المسائية، انخفاضا كبيرا مقارنة بتعاملات الصباح، حيث انخفض عيار الذهب 21 حوالي 30 جنيها.

وخلال التقرير نستعرض بالتفصيل حركة سعر الذهب اليوم في مصر، مع نهاية تعاملات الأسبوع وقبل العطلة الأسبوعية لبورصة الذهب العالمية، خلال يومي السبت والأحد. وقبل بدء تعاملات الأسبوع الجديد الإثنين المقبل.

سعر الذهب اليوم

حسب تحديث الصاغة لـ سعر الذهب اليوم في تمام التاسعة مساءً، تهاوى المعدن الأصفر بشكل ملحوظ، بعد قفزته خلال بداية الأسبوع المنقضي، حيث ارتفع بصورة جنونية وصلت إلى 90 جنيها للجرام في كل عيار. ويشهد الذهب في مصر حركة اضطراب وعدم استقرار نتيجة الارتفاع والانخفاض الملحوظ في السوق المحلي.

أسعار الذهب اليوم

عيار 18 يسجل 822.75 جنيها بدلا من 848 في تعاملات الصباح.

عيار 21 يسجل 960 جنيها بدلا من 990 في الصباح.

عيار 24 يسجل 1097.25 جنيها بدلا من 1131 في الصباح.

الجنيه الذهب 7920 جنيها.

ويتابع 'أهل مصر' تطورات حركة الذهب لحظة بلحظة في السوق المحلي والعالمي، وتأثير الحرب الروسية الأوكرانية على سعر المعادن عالميا، ولا سيما خفض قيمة الجنيه مقابل الدولار والتي تسببت في غلاء الأسعار بشكل عام في مصر.

سعرالذهب في مصر

سعر سبيكة ذهب عيار 24 من بي تي سي BTC حوالي 12690 جنيه، سعر سبيكة ذهب، وسبيكة ذهب عيار 24 من بي تي سي BTC حوالي 1275 جنيه، وسعر كوليه بالاسم ذهب

كوليه بالاسم ذهب عيار 18 حوالي 4200 جنيه

نصف جنيه ذهب

يبلغ سعر نصف جنيه ذهب عيار 21 من بي تي سي BTC حوالي 4285 جنيه، وسعر سبيكة ذهب عيار 24 من بي تي سي BTC حوالي 6215 جنيه. ويواصل الأشخاص البحث عن سعر الذهب اليوم في مصر يوميا لرصد ومتابعة حركة الذهب العالمية، ومدى تأثر السوق المحلي في مصر بتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية، وأيضا تعويم الجنيه المصري، وانخفاض قيمته مقابل الدولار.

كما نهتم بعرض خدمة سعر الذهب اليوم خلال التعاملات على مدار الساعة ضمن خدماتنا اليومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون