اعلان

حالة الطقس في 72 ساعة.. ارتفاعات في الحرارة تمتد حتى أول يوم رمضان

تعرف على حالة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس في 72 ساعة
حالة الطقس في 72 ساعة

ننشر حالة الطقس في 72 ساعة مُقبلة مع تطورات الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة وكافة الأنحاء، حيث تشهد حالة الجو اعتدال. مع هبوب رياح محملة بالأتربة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس في 72 ساعة، بدءًا من غدا الإثنين 28 مارس إلى الأربعاء 30 مارس 2022، حيث تتوالى الارتفاعات في درجات الحرارة خلال فترة التنبؤ، وتكون ذروة الارتفاع يومى الجمعة والسبت المقبل أول أيام شهر رمضان.

حالة الطقس في 72 ساعة

تشهد مصر أجواء دافئة على كافة الأنحاء خلال هذا الأسبوع، وحتى أول يوم رمضان، إلا أن هناك توقعات بعودة أجواء شديدة البرودة وإحساس كبير ببرودة الطقس وتساقطت الأمطار على مناطق كثيرة من السواحل الشمالية والدلتا وصلت إلى القاهرة خفيفة الشدة.

وعلى هذا، تتبدل الأحوال الجوية وتتغير الكتلة المسيطرة على البلاد فتهب رياح جنوبية شرقية دافئة على إثرها ترتفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس دافىء نهارا شديد البرودة ليلا،

وتتوالى درجات الحرارة ارتفاعاتها حتى نهاية هذا الاسبوع،

تحذيرات الأرصاد

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين، من عدم الانخداع في هذا الارتفاع خاصة ليلا وفي الصباح الباكر. أما بشأن حالة الطقس المتوقعة من الإثنين 28 مارس 2022 إلى السبت 2 أبريل 2022. يكون طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية. مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد. حار على جنوب الصعيد. شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس على مدار 3 أيام

يستعرض 'أهل مصر' تطورات حالة الطقس على القاهرة وباقي المحافظات، ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

حالة الطقس الإثنين 28 مارس 2022

شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء 29 مارس 2022

حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأربعاء 30 مارس 2022

حدوث شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من يوم الجمعة 1 أبريل 2022: الجمعة 1 أبريل والسبت 2 أبريل 2022: أتربة عالقة نهارا، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

WhatsApp
Telegram